اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أرهب دبي قطبي غواصة نووية روسية، رغم جبروتها، وأجبر أفراد طاقهما على البقاء في الداخل حفاظا على سلامتهم.وكان عدد من أفراد طاقم الغواصة النووية قاموا بإلقاء النفايات في مياه المحيط المتجمد الشمالي بعد...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830