طالبت القاضية الأرجنتينية المكلفة بقضية ميراث الأسطورة الراحل دييغو مارادونا، دول "فنزويلا والمكسيك وبيلاروسيا وكوبا وإيطاليا وسويسرا والإمارات"، بجمع معلومات حول الممتلكات المحتملة والحسابات المصرفية باسم نجم كرة القدم.

وتسعى القاضية لوسيانا تيديسكو ديل ريفيرو من الدائرة المدنية والتجارية في مدينة لا بلاتا ببوينوس آيرس، لتحديد ممتلكات بطل العالم الذي توفي في 25 تشرين الثاني الماضي عن 60 عاما، نتيجة أزمة قلبية.

وكشفت مصادر قضائية للصحافة المحلية أن القاضية طلبت معلومات حول وجود حسابات في مصارف وهيئات مالية وصناديق ادخار، أو سندات أو أي أصول باسم مارادونا في هذه الدول.

وحددت النيابة العامة أن الأبناء الخمسة المعترف بهم للاعب كرة القدم السابق الراحل، هم "ورثته الشرعيون": دييغو مارادونا جونيور (34 عاما) ودالما مارادونا (33 عاما) وجيانينا مارادونا (31 عاما) وجانا مارادونا (24 عاما) ودييغو فرناندو مارادونا (8 أعوام).

الأكثر قراءة

باسيل للديار : لن نبقى ساكتين امام التعطيل...فلتجتمع الحكومة او «ما تكفي» وانصح ميقاتي بالدعوة لجلسة والمعترضين بالحضور السعودية تريد مواجهة حزب الله واذا ما فهم فرنجية انها لن تشتري من احد شيئا بلبنان فمشكلة !