بعد أن حمّسا جمهورهما أثناء تصويرهما في فندق SLS الجديد في دبي، الذي يستقطب المشاهير حاليّاً من حول العالم نظراً لجمال هندستة وخدماته، يطلق كل من جوزيف عطية و رودج اليوم كليبهما المنتظر الذي صوّر تحت عدسة المخرج بسام الترك داخل الفندق حيث كانا أوّل فنانان يصوّران فيه وذلك بعد أسبوعين من افتتاحه.

الأغنية باللهجة المصريّة، تحت عنوان "حلوين"، حيث نسّق هذا التعاون بعد أن نجح كل من عطية ورودج بآخر إصداراتهما التي بعثت الأمل والفرح بين الجماهير في لبنان وخارجه. نذكر الأغنية الضاربة لجوزيف "طبيعي" التي تصدّرت لمدّة أربعة أشهر على التوالي و من بعدها "ينعاد عليكي" الرومانسية... ومن ناحية أخرى كان رودج يصدر أهم الأغاني الوطنية التي أعادت إحياء المنطقة والسهر، ك "اشتقنالك يا بيروت" بالتعاون مع كارول صقر و"اسمها بيروت" مع الشاب خالد. وقد جمع هذا التعاون بين جوزيف ورودج من أجل المزيد من الطاقة الإيجابية والأمل بغد أفضل خاصّة بعد الظروف المريرة التي مرّ بها لبنان والدول العربية بسبب كورونا والأزمات الأمنية...

"حلوين" هي من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، إنتاج موسيقي ل RODGE، أمّا المخرج بسام الترك فقد أشعل الفيديو كليب بأجواء حيوية وخيالية كانت مناسبة جدّاً مع الكثير من مقاطع الفيديوهات استخدمت على تطبيق تيكتوك من قبل الفانز على أحلى نغمات الأغنية. الكليب من إنتاج R Productions تحت إدارة StarSystem وتوزيع رقمي ل Watary Digital.

لمشاهدة كليب "حلوين"، عبر الرابط: