تلقى شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نصر الدين الغريب اتصالا هاتفيا من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، تخلله عرض لآخر المستجدات على الساحة المحلية، وتمنى الغريب على رئيس الجمهورية "الإسراع في إنجاز تشكيل الحكومة بحكمته وسعيه".

كذلك اتصل معايدا، الرئيس اميل لحود، وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الاعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد، المدير العام الاسبق لقوى الأمن الداخلي اللواء علي الحاج، مسؤول منطقة جبل لبنان في "حزب الله" بلال داغر الذي نقل تحيات ومعايدة قيادة الحزب، إضافة الى فاعليات ومرجعيات دينية واجتماعية من مختلف مناطق الجبل وحاصبيا وراشيا.

وتلقى الغريب برقيات معايدة من السفير الإيراني في لبنان محمد جلال فيروزنيا، السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي ومدير المخابرات في الجيش اللبناني العميد الركن طوني قهوجي.

وكان استقبل للمناسبة، عضو تكتل "لبنان القوي" وكتلة "ضمانة الجبل" النائب سيزار أبي خليل والوزير السابق غسان عطالله، بحضور الوزير السابق صالح الغريب.

واستقبل أيضا، نائب رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي حسام العسراوي على رأس وفد، ومشايخ وفاعليات دينية وبلدية واختيارية.

وأكد الغريب أمام زواره، على "ضرورة التكاتف وتضافر الجهود"، وقال: "الواجب الديني والأخلاقي والإنساني يفرض علينا جميعا العمل سويا لمساندة أهلنا والوقوف إلى جانبهم لنجتاز هذه المرحلة والأزمة الأخطر منذ قيام الكيان".

ودعا الى "تشكيل حكومة جديدة بأسرع وقت ممكن، لتتخذ الخطوات الاصلاحية الانقاذية، فالأزمات لا تفرق بين منطقة واخرى، وطائفة واخرى، وحزب وآخر، وواجب الجميع المساهمة في إنجاز هذا الاستحقاق بأسرع وقت ممكن".

الأكثر قراءة

الوفد العسكري يضغط على عون لتوقيع المرسوم وشيا تحذر: الثروة مهددة ! ميقاتي يستكشف اليوم حدود الدور الفرنسي «الانقاذي»... والعتمة على «الابواب» تحقيقات جريمة المرفأ الى «المجهول»... و«اسرائيل» تتحدث عن «خديعة» نصرالله