أفادت مصادر مطلعة بأن رئيس "تيار المستقبل" سعد الحريري أبلغ بعض اركان تياره ونواب كتلته انه سيتخذ القرار المناسب في غضون اسابيع قليلة، ونقل عنه قوله "طولوا بالكم".

وتضيف انه قد يعطي اشارة ما في غضون الايام المقبلة، لكن شيئا من هذا القبيل لم يتأكد حتى الان.

ورأت المصادر، أن اجواء الحديث القليل الذي جرى بينه وبين بعض المقربين في الاونة الاخيرة لا تؤكد او تنفي رغبة الحريري في المشاركة بالاستحقاق الانتخابي، مشيرة الى ان لديه حسابات واسبابا شخصية وسياسية تجعله يتريث في حسم امره.

وتقول المصادر ان الاعتقاد السائد حتى الان، رغم كل ما يحيط بالرئيىس الحريري، هو انه من الصعب تصور حصول انتخابات خصوصا في الشارع السنّي من دون مشاركة تيار المستقبل.

ويشير مصدر نيابي في المستقبل الى ان القرار الحاسم لم يتخذ بعد، لكن من المستبعد انكفاء تيار المستقبل عن هذا الاستحقاق الاساسي. ويلفت الى ان هناك تحضيرات محدودة تجري على مستوى عمل المكاتب والمسح وغير ذلك من الخطوات الاولية الواجب حصولها قبل الدخول في التحضيرات العملانية والجدية للانتخابات المقبلة.

محمد بلوط - الديار

لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي:

https://addiyar.com/article/1951763

الأكثر قراءة

باسيل للديار : لن نبقى ساكتين امام التعطيل...فلتجتمع الحكومة او «ما تكفي» وانصح ميقاتي بالدعوة لجلسة والمعترضين بالحضور السعودية تريد مواجهة حزب الله واذا ما فهم فرنجية انها لن تشتري من احد شيئا بلبنان فمشكلة !