اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نشر موقع "منتدى كووورة الايراني" عبر "فايسبوك"، الذي يعنى بكل ما يختص بكرة القدم الإيرانية التالي: "أن بعثة المنتخب تعرضت لعملية سرقة أموال أثناء تناولهم وجبة الغداء أمس الخميس".

وفي منشور تحت عنوان "تعرضت بعثة المنتخب إلى سرقة نقود"، كتب: "بعد انتهاء وجبة الغداء توجه اللاعبون إلى غرفهم وعلموا بأن اموالهم قد سُرقت، وتبين بعد ذلك أنّ أحد موظفي الفندق قد سرق الأموال من الغرف فسرعان ما تم استرجاع الأموال إلى بعثة المنتخب من قبل إدارة الفندق". وأشار إلى انّه التأكيد هذا تصرف فردي ولا يمثل شعب لبنان.


من ناحية ثانية، نشرت وكالة "ميزان" الإخبارية الإيرانية، صوراً من داخل حقائب المنتخب الإيراني الذي وصل قبل أيام إلى بيروت لخوض مباراة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وكانت انتشرت العديد من الإشاعات حول ما تضمّنته الحقائب الكثيرة والكبيرة التي ظهرت مع لاعبي المنتخب أثناء وصولهم إلى مطار بيروت.

وأوضحت وكالة "ميزان" أنّ المنتخب الإيراني يخوض مباراتين متتاليتين مع المنتخبين اللبناني والسوري في بيروت والعاصمة الأردنية عمّان، ونتيجة لذلك، لم يكن من الممكن العودة إلى إيران والسفر مرة أخرى إلى وجهة جديدة، وبالتالي كان لا بدّ من توفير المعدّات للمباراتين.

وأشارت الوكالة إلى أنّ بعض هذه الأدوات كانت أدوات تدريب، حيث ينبغي عقد ما مجموعه 4 حصص تدريبية في لبنان والأردن، نظرًا لأن المنتخبين اللبناني والسوري غير ملزمين بتوفير المعدات، ويجب أن يكون لدى الفريق الضيف جميع معدات التدريب للمباراتين.


وكشفت أنّ الكثير من الحقائب مليئة بالكرات ومعدات التدريب، إضافة إلى أغراض شخصية متعلقة بالإحماء وملابس التدريب واالمباراة، كما أوضحت الوكالة أنّ المنتخب حمل معه 180 قطعة من الطقم الرسمي لتكفي المباراتين.


الأكثر قراءة

جعجع وباسيل يتنافسان بتصعيد دفتر الشروط بوجه استحقاقي المجلس والحكومة برّي المرشح الأوحد لرئاسة المجلس... والفوز مُحقق خارج التسويات ميقاتي يجمع رصيده بدعم فرنسي... و«القوات» تسعى لتسويق نواف سلام