اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استقبل ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، العاهل الأردني عبدالله الثاني وذلك بعد يوم من إعلان البلدين توقيع اتفاق مع إسرائيل حول مشاريع مشتركة في الطاقة والمياه.

وقال الديوان الملكي الهاشمي في بيان عبر "تويتر"، إنه "تم التشديد خلال المباحثات على أهمية العمل من أجل تعزيز الشراكات التنموية التي تعود بالنفع على البلدين، وتحقق الازدهار والتنمية المستدامة وتوفر الحلول للمشاكل والتحديات التي تواجهها المنطقة بما يضمن مستقبلا أفضل". وقد أكد الملك عبدالله "أهمية العمل من أجل تحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين، الذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية".

كما أكد ولي عهد أبوظبي "حرص الإمارات على تنمية التعاون مع الأردن، خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والطاقة والبيئة، بما يخدم التنمية المستدامة في البلدين ويحقق تطلعاتهما".

المصدر: RT

الأكثر قراءة

الإنهيار يُوصل الدولار الى ٣٤ ألف ليرة... ولا حدود لما ينتظرنا من مآسى سجال ميقاتي ــ فياض يحتدم...طرح الثقة بالحكومة الحاليّة غير دستوري إنتخابات رئيس المجلس ونائبه : إنقسام «السياديين»... وحزب الله يتشدّد !