اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أقامت منظمة  «Soul For Lebanon « حفلاً ميلادياً جمعت فيه وجوه الفن والإعلام والمجتمع. وكرّمت إعلاميين وفنانين وناشطين، حيث قدمت دروعاً تقديرية للفنانة ألين لحود والممثل وجيه صقر، والممثل أسعد رشدان، والاعلاميين غادة عيد، بيار البايع، جويل عرموني، فرنسوا الحلو، محمد عواد، منى لبكي، والفنانين بسام كيرللس ونجلا حبيش وسمر مارون، د. نورما رزق، د. جوزف ضاهر ود.ريتا ضاهر، والسادة بيار مارون، نيللي قنديل، طارق حميدان، وزيرة أبو أنطون، فاديا سمعان، حليم الحاج، ساندرا الحاج، زياد رزق وعلا سري الدين.

ثمّ شكر المكرّمون القائمين والقيّمين على لفتتهم الجميلة ، متمنّين لها دوام النجاح والإستمرار.

وفي ختام اللقاء، قطع المشاركون قالب الحلوى الخاص بالمناسبة وشربوا نخب الأعياد.

يذكر أن «Soul For Lebanon» هي منظمة غير حكومية مسجلة في ولاية فلوريدا-الولايات المتحدة الأميركية، ولها حضور في العاصمة واشنطن. تم إنشاؤها من قبل مجموعة من اللبنانيين الأميركيين بالتنسيق مع ناشطين لبنانيين في الوطن وحول العالم لمعالجة الأزمة في لبنان وإيصال صوت الشعوب إلى عواصم العالم. إنها منظمة من اللبنانيين من أجل شعب لبنان! 

الأكثر قراءة

تقارير مُخيفة عن انتشار المخدّرات وارتفاع مُعدّلات الطلاق والفلتان... ودعوات للعصيان المدني عون: نتائج الترسيم أيجابيّة بوساطة أميركيّة... حركة ميقاتي «بلا بركة...» والبخاري: لا مُساعدات دول أوروبيّة: لدمج النازحين السوريين بالمجتمع اللبناني... ومرسوم التجنيس أواخر آب