اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نقلت إسرائيل رسالة شديدة الوضوح لحركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي" بخصوص الهجمات في الضفة والقدس ضد مستوطنين وجنود، وذلك بحسب صحيفة "العربي الجديد".

وقالت مصادر للصحيفة إن "جولة الوفد المصري لم تكن موفقة، في ظل حالة التشدد وتمسك الطرفين بمواقفهما، تجاه التطورات التي تشهدها الأراضي المحتلة"، وأشارت الى ان "إسرائيل نقلت رسالة شديدة الوضوح، عبر الوفد المصري، لحركتي حماس والجهاد، بأن مسؤولي الحركتين في الضفة سيكونون هدفا لها، في حال استمرت العمليات المسلحة في الضفة الغربية والقدس، ضد الجنود والمستوطنين".

من جهة أخرى، أوضحت المصادر "طبيعة رد "حماس" على الرسالة التي نقلها الوفد المصري عن مسؤولي الاحتلال"، لافتة إلى أن "رد الحركة جاء حاسما، برفض التهديد والتحذيرات الإسرائيلية، وشددت على أن الأراضي المحتلة ستكون على موعد مع حرب جديدة، لن يكون للاحتلال طاقة على مواجهتها، إذا عاد لنهجه السابق في سياسة الاغتيالات".

المصدر: "العربي الجديد"

الأكثر قراءة

الإنهيار يُوصل الدولار الى ٣٤ ألف ليرة... ولا حدود لما ينتظرنا من مآسى سجال ميقاتي ــ فياض يحتدم...طرح الثقة بالحكومة الحاليّة غير دستوري إنتخابات رئيس المجلس ونائبه : إنقسام «السياديين»... وحزب الله يتشدّد !