اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الايراني محمود عباس زاده مشكيني، عن الموعد المتوقع لإتمام الاتفاق النووي الإيراني الذي تجري في فيينا المباحثات بشأن العودة إليه، قائلا: "الاتفاق سوف يتم قبل بداية العام الإيراني الجديد (العاشر من اذار القادم) لدينا أوراق ذهبية بإمكاننا استخدامها في المباحثات.لا يهم توقيت حصول النتيجة، لكن من المهم أن نتوصل إلى نتيجة جيدة، ولهذا السبب نحن من يمسك بزمام المبادرة ويدير المباحثات".

وتابع مشكيني: "التوصل إلى صفقة جيدة ومربحة للجميع أمر قابل للتحقيق، بالرغم من أن الغربيين، وخاصة الولايات المتحدة، يحاولون فرض صفقة سيئة علينا".

وأشار إلى أن "وضع إيران في المباحثات النووية جيد جدا، ونتحكم بالميدان ونضع القوانين، ولدينا اليد العليا، ويعمل فريق تفاوضنا بدعم قوي. اتهامات الطرف الآخر لنا بالمماطلة وإضاعة الوقت تأتي في سياق الحرب النفسية ومحاولات الضغط علينا".

المصدر: "خبرأنلاین"

الأكثر قراءة

مسيرات حزب الله تُرعب «إسرائيل»: عملية دقيقة وتطور كبير هل باع لبنان نفطه تحت تأثير ضغط العقوبات الدولية على سياسييه؟ غياب إيرادات خزينة الدولة تجعلها تقترض بشكل مُنتظم من مصرف لبنان