اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اتخذ نادي ليفربول الإنكليزي موقفاً من الاهتمام الذي أبداه نادي بايرن ميونيخ الألماني بالتعاقد مع نجمه السنغالي ساديو ماني.

وينتهي تعاقد ماني مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ما يتيح له التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إليه بشكل مجاني في الصيف التالي.

وقالت تقارير صحافية إن بايرن ميونيخ مهتم بالظفر بخدمات ماني خلال الميركاتو الصيفي 2022، استغلالا لقرب انتهاء تعاقده مع ليفربول، في الوقت الذي تحدثت فيه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية عن اهتمام البارسا ببطل كأس أمم أفريقيا.

موقع "غول" العالمي كشف في تقرير له أن ليفربول لا يشعر بأي قلق من اهتمام بايرن ميونيخ وبرشلونة بضم ماني، حيث تجهز إدارة النادي لإعادة فتح ملف المفاوضات مع ماني بشأن تمديد التعاقد بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب التقرير، فإن الموعد المحدد سلفاً لإجراء مفاوضات التعاقد بين بيغورن بيزيمير، وكيل ماني، وإدارة ليفربول هو نهاية الموسم الحالي، ولا ينوي النادي تغييره.

ما يعزز فرصة ليفربول في تمديد عقد ماني هو العلاقة القوية التي تربط وكيله بجوليان وارد، المرشح لتولي منصب المدير الرياضي للنادي في الفترة المقبلة.

ماني من جانبه أكد في وقت سابق أنه يريد في الوقت الحالي التركيز على الأمور الفنية، خاصة في ظل منافسة ليفربول على تحقيق 3 بطولات هذا الموسم، وهي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي وكأس الاتحاد الإنكليزي، وذلك بعد الظفر في وقت سابق بلقب كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

يذكر أن ماني خاض 47 لقاء في كافة البطولات هذا الموسم مع ليفربول، سجل فيها 21 هدفاً وصنع 4.

الأكثر قراءة

المجلس النيابي الجديد امام خطر التعطيل المتبادل والتغيريين «بيضة قبان» اذا توحدوا؟ توازن نيابي بين «القوات» و «التيار».. وحزب الله يحذر «خصومه» من حسابات خاطئة «الطريق» غير «معبدة» امام الحكومة والاستحقاق الرئاسي بانتظار «التسوية» الاقليمية