اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ظهر اليوم السبت، عائلة الصحفية الفلسطينية الراحلة شيرين أبو عاقلة، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بحضور مدير عام قناة "الجزيرة" أحمد اليافعي، وأعضاء من اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة "فتح"، ولفيف من الشخصيات الوطنية ورجال دين مسيحيين ومسلمين، وزملاء أبو عاقلة في قناة "الجزيرة".

ومنح عباس أبو عاقلة وسام "نجمة القدس"، "تقديرا لعطائها الوطني ودورها الإعلامي المتميز في قناة الجزيرة وتثميناً عالياً لشجاعتها وتفانيها والتزامها المهني". وأكد على "إصرار دولة فلسطين على ملاحقة الجناة، مشدداً على أن إسرائيل لن تكون شريكة في أي تحقيق يتعلق باستشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة لأنها مسؤولة عن قتلها".

ومنح عباس ميدالية "التقدير" لكل من الصحفي الفلسطيني علي صادق السمودي، والصحفية الفلسطينية شذى إبراهيم حنايشة، والشاب شريف عمر عبد اللطيف عزب، والمصور الصحفي في قناة "الجزيرة" مجدي بنورة.

كما منح الشاب شريف عزب ميدالية التقدير "تثمينا لشجاعته وعمله الجريء لإنقاذ مواطنتين فلسطينيتين من أبناء شعبه، معرضا نفسه للخطر أثناء الاعتداءات الإسرائيلية للقوات الإسرائيلية على مخيم جنين". 

سبوتنيك

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

المجلس النيابي الجديد امام خطر التعطيل المتبادل والتغيريين «بيضة قبان» اذا توحدوا؟ توازن نيابي بين «القوات» و «التيار».. وحزب الله يحذر «خصومه» من حسابات خاطئة «الطريق» غير «معبدة» امام الحكومة والاستحقاق الرئاسي بانتظار «التسوية» الاقليمية