اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

مع استمرار انخفاض عملة البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى ، قامت اثنتان من أكبر منصات العملات المشفرة في العالم بتقييد النشاط مع استمرار انهيار السوق.

و قالت شبكة Celsius ، التي تضم 1.7 مليون عميل ، إن "ظروف السوق القاسية" أجبرتها على التوقف المؤقت لجميع عمليات السحب وعمليات تبادل العملات المشفرة والتحويلات عبر الحسابات.

وقالت الشركة في منشور بالمدونة: "بينما نتخذ خطوات لحماية الأصول ، فإننا نتخذ هذا الإجراء الضروري لصالح مجتمعنا بأكمله لتحقيق الاستقرار في السيولة والعمليات".

وعلقت Binance، أكبر بورصة عملات رقمية في العالم، عمليات السحب على شبكة البيتكوين الخاصة بها لعدة ساعات.

وقالت الشركة في بيان: "ما زلنا نعمل على معالجة عمليات سحب شبكة Bitcoin (BTC) المعلقة ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منها في الساعات القليلة المقبلة".

تعرض سوق العملات المشفرة لضربة قوية في الأشهر الأخيرة بعد انهيار انتشار الوباء.

وتراجعت Bitcoin ، العملة المشفرة الأكثر قيمة في العالم ، بنسبة 15٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وانخفضت بنسبة 66٪ تقريبًا عن أعلى مستوى لها على الإطلاق عندما تم تداولها بحوالي 69،000 دولار في نوفمبر من العام الماضي ، وفقا لبيانات من Coinbase .

وانخفض Bitcoin إلى أقل من 24000 دولار يوم الاثنين ، مما أرسل العملة المشفرة إلى أدنى مستوى لها منذ كانون الأول 2020.

وفقدت إيثر ، ثاني أغلى عملة رقمية ، 17في المائة وفقدت ما يقرب من 75 في المائة من قيمتها منذ تشرين الثاني.

الأكثر قراءة

هل يلجأ اللوبي الصهيوني الى اغتيال لابيد كما قتلوا رابين سابقاً بتهمة التنازل عن الجولان؟ «الحرب المفتوحة» بين بري وباسيل تفخخ تشكيل الحكومة الطريق الى بعبدا غير معبدة.. ومسيرات مؤيدة ومعارضة ليل ٣١ تشرين الاول