اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


طالب رئيس اتحاد نقابات موظفي بيروت شفيق صقر الطبقة السياسية "التخفيف من تجاذباتهم السياسية او اخذ "فرصة" من الكلام التصعيدي، رحمةً بالوطن والمواطن خصوصا واننا قادمون على موسم سياحي مميز خلال فصل الصيف سيؤدي الى تأمين مداخيل بالفريش دولار تقدر ما بين 3 و4 مليار دولار البلد اليوم بأشد الحاجة اليها".

واعتبر في تصريح ان "العدو الاكبر لتطور القطاع السياحي هو عدم الاستقرار السياسي واستمرار المناكفات السياسية مما يؤثر على الحركة السياحية وعلى حركة الزائرين"، طالبا من السياسيين "الاهتمام بالسياحة الداخلية والتنقل بين مختلف المناطق اللبنانية الجميلة".

ورأى صقر أن "لبنان امام فرصة ذهبية هذا الصيف"، مبديا تخوفه من "ضياعها بسبب السياسيين الذين لا يأبهون لمشاكل وهموم مواطنيهم ولا يعملون في سبيل حلها خصوصا ان القطاع السياحي يستعد لتقديم الافضل والاحسن والاجود"، متمنيا على القيمين عليه "الفوترة بالليرة اللبنانية بعد ان اصبح اقتصاد لبنان مدولرا في حين أن الرواتب لا تزال بالليرة اللبنانية وان تكون اسعاره في متناول جميع اللبنانيين لانه بعد سنوات من المصائب التي حلت بنا من المفروض ان نستغل الفرصة التي اتيحت لنا هذا الصيف لعودة الروح الى مختلف القطاعات الاقتصادية".

الأكثر قراءة

فترة تمرير الوقت بدأت بمسرحيّة «تأليف الحكومة» مع برنامج «قهر معيشي» «الكنافة» مُحفز في التأليف... واللبناني يُعاني الأمرّين لسدّ حاجاته اليوميّة إجتماع لوزراء الخارجيّة العرب في بيروت مع غياب سعودي وازن