اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شهدت عودة لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني الأسبق إلى فريقه الأم ناسيونال الأوروغواياني أكثر من مشهد رائع أبرزها كان لصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتزامل ميسي مع سواريز في برشلونة على مدار 6 سنوات ما بين 2014 و2020، حيث ارتبطا بصداقة عائلية لم يحظ بها أي زميل لليو من قبل.

وعلى هامش تقديم سواريز لجماهير فريقه ناسيونال، الذي عاد إليه بعد رحلة احتراف في الملاعب الأوروبية استمرت 16 سنة، وجه ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي رسالة حب وتشجيع لصديقه اللاتيني.

وقال ميسي، في فيديو تم بثه على هامش تقديم سواريز: "مرحباً أيها الثمين.. حسنا، أنت موجود معي بالفعل، لذلك لم أرغب في أن أرسل لك عناقاً حاراً، أتمنى لك كل التوفيق في خطوتك الجديدة، أعلم أهمية أن تعود لناسيونال، وإلى بيتك، وأتمنى لك كل التوفيق، ومن الآن سأدعم ناسيونال".

وتطرق ميسي عن طريق المزاح للحديث عن العداوة بين جماهير فريق ليو السابق في الأرجنتين نيولز أولد بويز ونظيره ناسيونال، حيث قال: "نحن جماهير نيولز ليست لدينا علاقة جيدة مع ناسيونال، لكنك تعرف أنني أحبك كثيراً، وأتمنى لك كل التوفيق وأن أراك قريباً.. قبلة كبيرة".

وكان فريق ناسيونال قد تفوق في نهائي كوبا ليبرتادوريس 1988 على نيولز أولد بويز بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي سياق متصل، حصل سواريز على القميص رقم 9، قميصه المفضل في برشلونة ومنتخب أوروغواي، بفضل هدية أرجنتينية.

وقدم الأرجنتيني إيمانويل جيغليوتي، لاعب فريق ناسيونال الذي كان يحمل القميص رقم 9، قميصه إلى سواريز إقراراً بقيمة اللاعب وأهميته التاريخية لنادي ناسيونال.

وأعلن رئيس نادي ناسيونال خوسيه فونتيس أن قميص النادي رقم 9 تم إهداؤه من جيغليوتي لسواريز كونه أحد أهم الأسماء في تاريخ النادي الأوروغواياني.

وفي الإطار ذاته، أرسل سواريز رسالة لمواطنه داروين نونيز المهاجم الجديد لليفربول، الفريق الذي دافع سواريز عن ألوانه بين 2011 و2014، وذلك عقب تسجيل الفتى الشاب هدفه الرسمي الأول مع ليفربول، الفوز 3-1 على مانشستر سيتي في الدرع الخيرية يوم السبت الماضي.

ونشر لاعب ليفربول صورة رسالة تهنئة من سواريز إليه قال له فيها: "مبروك يا داروين، وهو المنشور الذي قام نونيز بوضعه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

يذكر أن سواريز كان قد اختتم تعاقده مؤخراً مع أتلتيكو مدريد الإسباني ليعود لفريق ناسيونال بعد 16 سنة في أوروبا مثل فيها فرق غروننغين وأياكس أمستردام في هولندا وليفربول وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.


الأكثر قراءة

أعنف ردّ للاشتراكي على المنتقدين لجنبلاط واجتماعه بحزب الله : ما زالوا في الماضي العريضي لـ «الديار» : جنبلاط طرح إمكان المجيء برئيس للجمهورية لا يشكل تحدياً لأحد إدارة ١٤ آذار للملفات هي الأسوأ والبعض يريد الحلول على «الساخن»