اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أطلقت رئيسة ومؤسسة جمعية Gift of Life ورئيسة لجنة الام والطفل في الروتاري في لبنان لينا شهيب وخلال مؤتمر عقد في اوتيل غبريال الاشرفية حضره محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥٢ جورج عازار ، المحافظين السابقين جميل معوض وشهاب الاعور، رؤساء الاندية الروتارية في لبنان، رؤساء اللجان في المنطقة الروتارية ٢٤٥٢ ، حملة الفحوصات الطبية المجانية، والتي تطال الام والطفل على حد سواء. على ان تبدأ تلك الحملات في مطلع عام ٢٠٢٣ وذلك بالتعاون مع مجموعة من الاطباء الاخصائيين في عدة مجالات وبالتعاون مع عدد من المستشفيات اللبنانية ، الجمعيات الكشفية ، المنظمات المحلية والبلديات وطبعا بدعم وشراكة مع الروتاري في لبنان وفي المنطقة الروتارية ٢٤٥٢ ، واندية الروتاراكت. كما واوضحت ان الحملة ستشمل ١٦ منطقة موزعة على كافة المحافظات اللبنانية من الشمال فالبقاع وحتى اقصى الجنوب وجبل لبنان مرورا بعاصمة الشرق بيروت، وتستمر الحملة في كل منطقة مدة ثلاثة ايام. هذا وطلبت شهيب من الجميع من منظمات ومؤسسات معنية مد يد العون والدعم لان الاهم هو صحة الانسان وسلامة الام والطفل.

هذا وتحدث محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥٢ المهندس جورج عازار عن اهمية عمل اللجنة ودورها في تعزيز ثقافة الوعي الصحي، داعيا الاندية إلى التعاون مع رئيسة اللجنة لينا شهيب لما فيه مصلحة وافادة للانسان والذي يعتبر مصدر الالهام والاهتمام في المؤسسة الروتاوية واضعا كل الامكانيات المتاحة في تصرف عمل لجنة المرأة والطفل.

بدوره نوه المحافظ السابق جميل معوض بعمل اللجنة وبشكل خاص رئيستها لينا شهيب والتي حققت نجاحات واضحة المعالم من خلال عملها في جمعية Gift of Life Lebanon ، والتي ساهمت باعادة الحياة والدم إلى قلوب العديد من الاطفال.

الأكثر قراءة

إجراءات البنوك لا تردع المقتحمين.. ساعات حاسمة بملف الترسيم والأجواء الإيجابيّة مُسيطرة ولكن.. ميقاتي يشكو عراقيل كثيرة بملف الحكومة.. وحزب الله يتدخل للحلحلة