اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

احتفلت جامعة الروح القدس- الكسليك ببداية العام الدراسي الجديد حيث نظّم مكتب شؤون الطلاب فيها نشاطًا ترفيهيًا ترحيبيًا، شارك فيه عدد من الطلاب في حضور نائبة رئيس الجامعة المفوّضة لشؤون الطلاب الدكتورة سيلين بعقليني ومديرة مكتب شؤون الطلاب بيغي معلوف وفريق عمل المكتب.

بداية، رحّبت معلوف بالطلاب مؤكدة "أن هذا النشاط يعكس فرحتنا بكم أولى أيام العودة وتفاؤلنا بعام حافل بالإنجازات والمزيد من النجاحات". وتمنّت أن يبدؤوا رحلتهم الدراسية بهمّة وعزيمة مشيرة إلى أن مكتب شؤون الطلاب سيكون إلى جانبهم، موفّرًا لهم الخدمات التي تدعم مسيرتهم الأكاديمية.

تخلل النشاط مجموعة من الألعاب والأنشطة. وانتشرت أجنحة المأكولات المتنوعة، كما استمتع الطلاب بأجواء موسيقية مميزة، متطلّعين ليكون عامهم الجديد مليئًا بالآمال الكبيرة والمشاعر الإيجابية. وقد قدّم عدد من طلّاب كليّة الموسيقى في الجامعة من فرقة "The One Band"باقة مميزة من الأغاني اللبنانية والغربية التي أثارت حماس الطلاب الذين تفاعلوا تصفيقًا ورقصًا. كما انتشرت حلقات الدبكة على وقع الأغاني اللبنانية.

وفي إطار هذا النشاط، قدّم الممثل الياس الزايك، الذي درس في استوديو ستيلا أدلر للتمثيل الشهير في لوس انجلس، جلسة تمهيدية حول ورشة العمل التي سيقدمها في الجامعة تحت عنوان “Wellness Act”.

الأكثر قراءة

بري على «خط» كليمونصو ــ معراب رئاسياً... وفرنجية أقرب الى «القوات» من «التيّار»! زيارة إستطلاعيّة أميركيّة دون نتائج... والتحرّك الفرنسي ــ القطري لملء الفراغ «إسرائيل» تزعم حصول حزب الله على صواريخ أرض ــ جو إيرانيّة «كاسرة للتوازنات»؟