اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تعاونت مع عدد كبير من النجمات المشهورات على الساحة الفنية، فباتت إسمه لامعاً في مجال الموضة والأزياء التي تعتبرهاً فناً.

إستشارية المظهر والستايلست اللبنانية ميسا عساف تركت أثراً واضحاً على إطلالات إتّسمت بالجمال والتميّز وحصدت اهتمام المتابعين.

احترفت هذا المجال منذ 20 عاماً بعد دراستها في أماكن تخرّج منها عدد كبير من المصممين العالميين .

حول علاقتها بأكبر النجمات العربيات تقول أن انطلاقتها كانت معهم من سنوات وقد "تمّ تسليط الضوء عليها من خلال هذا العمل والجهد الذي كانت تقوم به مع أيقونات الجمال والمثال الأعلى للأناقة والموضة في العالم العربي.

وقد قالت في عدة مرات لوسائل الاعلام أنها تعتبر هذا العمل فناً وبرأيها أن النجمة يجب أن تكون مميزة خلال المناسبات الاجتماعية المنوّعة إن كان من خلال حقيبة اليد التي تحملها أو المجوهرات التي ترتديها أو أزيائها وألا تكون طبيعية مع العلم أنه بإمكانها أن تكون هكذا في حال قصدت النادي الرياضي على سبيل المثال.

وحول تعاونها مع عدد من النجمات والموضة السائدة اليوم تقول ميسا عساف "عملت مع عدد كبير من الفنانات والنجمات في العالم العربي وكانت العلاقة بيننا محترمة جداً لأننا كنا نتبادل الآراء، ولم أعانِ من أية مشاكل معهن بل على العكس كان التعامل ناجحاً جداً الى أقصى الحدود، وإذا كان لي نصيب أن أعود وأعمل معهن فبالطبع سأوافق على الفور لأن الصداقة والذكريات الجميلة لا تزال تجمعنا.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

Plan B : حارة حريك تفاجئ باسيل وتبلّغه : لا بين فرنجية والمملكة تواصل غير مُعلن... خوري زار بري : مُستعدّ لتحمّل المسؤوليّة!