اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

احتل فيلم "قلب بارما" الدرامي التاريخي من إخراج الروسي، أنطون ميغيرديتشيف قائمة شباك التذاكر في روسيا يومي العطلة الأسبوعية 5 و6 نوفمبر الجاري.

وأفادت بذلك بوابة kinobusiness الإلكترونية الروسية أن الفيلم حصد خلال اليومين مبلغا قدره 105.7 مليون روبل.

يذكر أن فيلم "قلب بارما" بدأ عرضه في دور السينما الروسية يوم 6 نوفمبر، وهو يروي قصة المواجهة بين إمارة موسكو وإمارة الأورال (بارما) في القرن الـ15 الميلادي، وتدور أحداث الفيلم على خلفية الحب الذي ربط الأمير الروسي ميخائيل بالعرافة الحسناء المحلية (تيشي).

وضمن بطولة الفيلم نجوم السينما الروسية فيدور بوندارتشوك، ألكسندر كوزنيتسوف، يفغيني ميرونوف، يلينا بانوفا وغيرهم.

وشغل المرتبة الثانية في تصنيف إيرادات شباك التذاكر الفيلم الوثائقي الروسي:" بطرس الأول، القيصر الأخير والإمبراطور الأول في روسيا" من إخراج أندريه كرافتشوك، الذي حصد 64.8 مليون روبل في يومين.

أما المكانة الثالثة فاحتلها فيلم المغامرات "ليبيريا، صيادو الكنوز" من إخراج غليب أورلوف، والذي حصد في يومي العطلة الأسبوعية مبلغا قدره 63.7 مليون روبل.

ويروي الفيلم قصة البحث عن المكتبة الأسطورية للقيصر الروسي إيفان الرهيب (1530 - 1584).

الأكثر قراءة

الأسد استقبل الوفد اللبناني... وميقاتي تجاوب مع موقف «الثنائي» بكسر قانون قيصر «الإشتراكي» يتبنّى العماد جوزاف عون في جولاته... وخلاف سعودي ــ أميركي مع بقيّة الأطراف حول حزب الله المعالجات الحكوميّة للأزمات الإجتماعية على «الورق»... وتشكيك بإجراء الإنتخابات البلديّة