اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعرف كيف سيكون حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 22 تشرين الثاني2022 وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك ما هي توقعات برجك الثلاثاء 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022:

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، إنه يوم غير جيد للتخطيط لأي مشاريع بعد الانتهاء من العمل، فالكثير من المهام التي يمكن ان تستنفد طاقتك وتستهلكها يا عزيزي، وسوف تشعر برغبة بالهدوء والراحة بعدها، أنت تشعر ببعض الأوجاع في اليدين والقدم لا تعرف سببها، لكن لا تقلق إنه أمر طبيعي نظرًا لكونك أصبحت تمارس الرياضة بشكل يومي.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،أنت اليوم شديد الحساسية تجاه أحد الزملاء، حيث تسيء فهم ما يريد قوله، مما يسبب بعض المشاكل بينكما، عليك تطوير نفسك أكثر في مجال العمل، والابتعاد عن الكسل وتأجيل أي من المهام التي تطلب منك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، سوف تبدأ بحصاد نتيجة جهودك وعملك في الفترة الماضية، أنت تشعر بالهدوء والراحة حيث أن كل ما فعلته يضيع يا عزيزي، إن مشاعرك تجاه الحبيب تزداد يومًا بعد يوم، وقد تتعرض للضغوط على الصعيد العائلي وذلك بسبب مرض أحد أفراد العائلة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز،انت يا عزيزي بحاجة للخروج عن الروتين والملل اليومي الذي تشعر به، يوجد شخص يشغل تفكيرك بشكل كبير، وأنت تشعر بالقلق والتوتر الشديد عليه، شريك حياتك يشعر بالغيرة الشديدة عليك، انتبه لتصرفاتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،أنت شديد التفكير في هذه الفترة بالماضي، ويشغلك كل ما يخص الماضي، أنت تحاول التخلص من بعض الذكريات السيئة لكن دون جدوى، وقد يكون من الأفضل لو حاول مواجهة ما تشعر به وليس الهرب منه، حان الوقت لحسم قرارك، أما صحياً حاول أن تنتبه لصحتك أكثر خصوصاً المعدة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، اليوم يا عزيزي برج العذراء تحدث العديد من المستجدات التي تصدمك والتي لم تتوقعها، لا تتوتر ولا تقلق منها، لأنه الأمور سوف تحل بشكل تلقائي، عليك الاستفادة من تجاربك الماضية، أما عاطفياً يوجد دعوة لمناسبة اجتماعية مميزة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، أنت تنتظر رسالة من أجل أمر يتعلق بمستقبلك المهني يا عزيزي، لذلك لا تيأس ابداً فمهما تاخرت هذه الرسالة، مما يسبب لك الفرح والسعادة، هناك تحسن واضح في الوضع المادي يا عزيزي لديك، أما عاطفياً هناك تفاجئ لشريك حياتك بهدية مميزة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، سوف تزداد المسؤوليات التي ترمى على عاتقك يا عزيزي برج العقرب، من الناحية الاجتماعية يوجد مشكلة عائلية تسبب لك التوتر الشديد، أنت لا تعرف كيف تتصرف نحوها نظرًا لشدة التعقيدات، عليك يا عزيزي استغلال وقتك من أجل انجاز كل ما يطلب منك، من الناحية العاطفية شجار بسيط مع شريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الأفضل يا عزيزي برج القوس تجاوز تعليقات أحد الزملاء في مكان العمل، وهو يحاول ايذائك بكل الطرق الممكنة، سوف تبدأ بمشروع جديد وسيكون ناجح وكنت تحلم به منذ فترة طويلة، يوجد رسالة غير جيدة من صديق قديم قد تجعلك تعيد حساباتك بالعديد من تصرفاتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، أنت يا عزيزي لا تملك أي رغبة بالقيام بأي عمل مهم أومهمة اليوم، وليس لديك القدرة للنهوض من السرير وتشعر بحالة من الملل والكسل، هناك أحد أفراد العائلة بحاجة للنصيحة منك، سوف يتصرف هذا الشخص برعونة وبدون تفكير، عليك تقديم النصيحة، أما صحياً تعاني من صداع شديد.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،لا تتسرع يا عزيزي الدلو بالحكم على الأشخاص من حولك، ولا تبني ارائك وأفكارك بناءً على بعض الأشخاص، عليك أن تخوض تجربتك الخاصة، لتصدر الحكم الخاص بك، سوف تلتقي بعدد من الأصدقاء المقربين منك في فترة المساء، صحياً انتبه على صحتك أكثر في فترة المساء من نزلات البرد.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،أنت سعيد في هذه الفترة وستبقى حتى نهاية السنة، يوجد أمر انتظرته طويلًا وبات قريبًا،يا عزيزي لا تعلق الكثير من الآمال عليه، وعليك الانتباه أكثر من بعض الأشخاص خاصة في محيط مكان العمل، يوجد مشكلة مالية تسبب لك بعض الضيق والقلق.

الأكثر قراءة

الام أسفل الظهر... كيف يمكن التخلص منها؟