اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل بعد لقائه نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب في مقر الحزب في الصيفي أن "أي حل ينقلنا الى مرحلة جديدة مبنية على سيادة البلد وحريته واعادة بناء ما تهدم وبناء الجسور فنحن مستعدون لها واي حلّ لا فائدة له ويببقينا في هذه الحال سنكون ضده".

وأضاف: "المشكلة هي مع من يريد أن يُقرّر عنّا ويمنع اي إمكانية للنهوض وفي حال أخذ القرار بفتح صفحة جديدة وبتغيير أسلوب تعاطيه مع الشعب اللبناني فسنمدّ يدنا له".

وتابع: "المشكلة ليست بسليمان فرنجية ونحن نكنّ له كل الإحترام لكننا نختلف معه بالسياسة والإنتخابات الرئاسية مسألة سياسية وليست شخصية، والمشكلة هي بخط سياسي أدّى إلى واقعنا اليوم وهذا خيار الموت وسنواجهه بكل الإمكانيات المُتاحة ونُحذّر بأن أي تمديد للست سنوات السابقة فهو قرار موت وتهجير".

وقال: "الموضوع مُتعلّق بمستقبلنا ومستعدون للبحث بأي حل ولكن في الوقت عينه يجب أن يكون هذا الحل بمستوى طموح شباب لبنان للعيش ببلدٍ حضاري إقتصاده قوي ولن نقبل بأقلّ من هذا الحل".

الأكثر قراءة

الورقة الفرنسيّة المعدّلة عند بري... وحزب الله يُحدّد ملامح «اليوم التالي» التعديلات تتضمّن إعادة «انتشار» لا انسحاب للمقاومة... ماذا عن ملف الغاز ؟ توصية المعهد القومي «الإسرائيلي»: لا تغامروا بحرب شاملة في الشمال !