اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعاد اجتماع عابر للقارات مثلث نادي برشلونة الإسباني التاريخي للحياة بعد غياب 6 سنوات، ولكن هذه المرة في ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفاز باريس سان جيرمان على أجاكسيو بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي.

وشهدت المباراة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة مع باريس سان جيرمان بعد إنهاء الإيقاف الذي فرضه عليه النادي بسبب سفره إلى المملكة العربية السعودية، الأسبوع الماضي، دون الحصول على إذن.

من ناحية أخرى، تواجد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، الذي يعاني من الإصابة في المدرجات، حيث ظهر في أحد الصور وهو يتحدث مع صديقه الأوروغواياني لويس سواريز، لاعب فريق غريميو البرازيلي.

ونشر نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" صورة له وهو يتابع مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو من ملعب حديقة الأمراء، ويظهر فيها على الهاتف سواريز، مع تعليق: "أنا ولويس سواريز نتابع صديقنا ميسي معاً".

وجاءت تلك اللفتة من نيمار لتدعم ميسي ضد هتافات جماهير باريس سان جيرمان المعادية له، حيث أطلقت الصافرات ضده قبل بداية المباراة للمرة الثالثة خلال الموسم الحالي.

وأعاد سواريز، نشر الصورة على صفحته على "إنستغرام"، وكتب فيها " دائماً معكما... أنتما رائعان داخل وخارج الملعب يا صديقاي!" 

وأضاف سواريز تعليقاً آخر، موجهاً رسالة دعم لصديقيه، وبالأخص لميسي الذي يمر بفترة صعبة مع جماهير باريس سان جيرمان، قائلاً "إحترام دائم للعظماء". 

ويذكر أن ميسي وسواريز ونيمار تزامنوا في برشلونة خلال 3 سنوات، منذ قدوم الأوروغواياني في 2014 وحتى رحيل البرازيلي في 2017، حيث كونوا ثلاثياً فتاكاً فاز في موسمه الأول 2014-2015 بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، وأُطلق عليه الـMSN.

ويتواجد نيمار حالياً مع ميسي في باريس سان جيرمان، لكن قد يكون الموسم الحالي هو الأخير لهما في ملعب حديقة الأمراء، في ظل التقارير التي تحدثت عن رحيل النجم الأرجنتيني بعد نهاية عقده في صيف 2023، خاصة أنه لم يتوصل لاتفاق مع النادي الفرنسي بشأن توقيع عقد جديد حتى الآن.

وجاء اجتماع الثلاثي في ملعب حديقة الأمراء قبل ساعات قليلة من التتويج المتوقع لفريق برشلونة، يوم الأحد، بلقب الدوري الإسباني رقم 27 في تاريخ النادي، وذلك حال الفوز على إسبانيول في الجولة 34 بملعب باور 8.

علماً بأن ميسي وسواريز تواجدا ضمن آخر فريق للبارسا توج بالليغا في موسم 2018-2019، بينما كان آخر دوري لنيمار في موسم 2015-2016.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»