اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شوّق الفنان سعد رمضان جمهوره لأغنيته الجديدة «نسيتك والله»، من كلمات وألحان نبيل خوري، والتي سيطلقها يوم الخميس عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت بيروت.

وفي حديث خاص لـ «الديار»، لفت سعد الى أنها «المرة الأولى التي أتعاون بها مع الملحّن نبيل خوري، وفكرة تعاوني معه ليست جديدة فأنا أتابع أعماله ويعجبني أسلوبه جدا. أنا متفائل بهذه الأغنية وعدد التعليقات الإيجابية كبير، على الرغم من أنني لم أطلقها بعد».

وقال إن «كل أغنية أطلقتها شعرت بكلماتها و«عشت» الحالة، ولا شك في أن «نسيتك والله» هي إحدى المراحل التي مررت وشعرت بها»، وتابع ان «نسيتك والله» تدمج «بين دفء الحب والأجواء الصيفية، وأهدف دائما الى تقديم عمل كامل ذي مستوى لائق»، معتبرا أنه «للأسف أصبح هناك عدد كبير من الأغنيات «الهابطة» الى حد ما».

ومع اقتراب فصل الصيف و»موسم المهرجانات»، قال سعد إنه «مؤسف أن المهرجانات في لبنان أصبحت نادرة منذ بداية الأزمة الاقتصادية، ولكن سيكون هناك حفلات بالتأكيد. أما في الخارج فهناك العديد من المهرجانات منها في الجزائر وتونس».

وعمّا اذا كان سيدخل عالم التمثيل ، قال سعد «إن الدور او العمل المناسب لم يأت بعد، تلقّيت العديد من الفرص للمشاركة في أعمال تمثيلية وفي أدوار بطولية، لكنني أبحث دائما عن الأفضل في مسيرتي المهنية، وأتمنى أن أخوض هذه التجربة لكن في الوقت والمكان المناسبين».

وحول اطلاق حملة IT’S POSSIBLE» « رأى رمضان أن «العالم الافتراضي هو المستقبل. وما زالت فكرة NFT» « (التي هي عنصر رقمي يتم شراؤه وبيعه باستخدام رموز غير قابلة للاستبدال) جديدة ، ولكنني أرى المستقبل بها، وأنا شخصيا أحب خوض التجارب الجديدة، وشعرت أن هذه الخطوة كانت ضرورية، وأنا سعيد جدا بها وسأطلق مجموعة جديدة من الحملة قريبا».

وختم «بنظري لا شيء مستحيل، ولهذا السبب سميّت حملتي «It’s possible». 

الأكثر قراءة

أردوغان ضدّ "إسرائيل"... هل نصدّق؟