اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصيب عدد من الفلسطينيين خلال مواجهات واشتباكات مع قوات الاحتلال، في الضفة الغربية، تزامناً مع حملة اعتقالات فجر اليوم عُرف من بينهم 12 حتى الآن.

وفي مخيم عقبة جبر بمدينة أريحا، أصيب 6 فلسطينيين بجروح خلال مواجهات واشتباكات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت عدداً من منازل المخيم.

وقالت المصادر، إن المقاومين أطلقوا النار تجاه قوات الاحتلال في أكثر من منطقة من المخيم، وأفادت عن إصابة جندي عقب رشق مركبة عسكرية بالزجاجات الحارقة.

وأطلقت المساجد مناشدات للتصدي لقوات الاحتلال التي تشن حملة مداهمات واعتقالات مستمرة في المخيم منذ شهور.

وفي بلدة كفر دان قضاء جنين، أصيب شاب بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال "الإسرائيلي".

وقال إن مقاومين أطلقوا النار تجاه قوات الاحتلال، خلال الاقتحام، وأعلنت "كتيبة جنين - سرايا القدس" عن تفجير عبوات ناسفة خلال الاشتباكات.

وفي سياق متصل، أعلنت مجموعات برقين في "كتيبة جنين" أن مقاتليها خاضوا اشتباكات في عدة نقاط في محيط البلدة، واستهدفوا جنود الاحتلال بالعبوات الناسفة.

وأفادت مصادر محلية، أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مدينة قلقيلية، فجر اليوم، تزامناً مع اعتقال حمزة الحوتري وغالب الحوتري بعد اقتحام منزليهما.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرة المحرر ليان كايد بعد اقتحام منزلها في المدينة، والمحامي أحمد خصيب من قرية عارورة وهو معتقل سياسي سابق.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيتا جنوب نابلس، بعد منتصف الليلة الماضية، عقب إغلاق مداخلها بالسواتر الترابية.

الأكثر قراءة

بكركي ترفض «دفن الديمقراطية وخلق السوابق» وبري يعتبر بيان «الخماسية» يُـكمل مبادرته شرف الدين يكشف لـ«الديار» عن لوائح للنازحين تنتظر موافقة الامن الوطني السوري تكثيف معاد للإغتيالات من الجنوب الى البقاع... والمقاومة مستمرة بالعمليات الردعية