اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، عن توقيف عاملة منزلية ه. ج. (مواليد العام 1963، لبنانية) لقيامها بسرقة مبالغ مالية من داخل منزل في بلدة القليعة.

وفي التفاصيل، أوضحت الشعبة، أنه "بتاريخ 08-06-2023، ادّعى أحد المواطنين أنّ مجهولًا أقدم على سرقة مبالغ مالية من داخل منزله الكائن في بلدة القليعة وذلك على مراحل عدّة حتى وصلت القيمة الإجماليّة إلى حوالي 4،000 دولار أميركي، وكادت هذه السرقات أن تسبب خلافات عائلية كبيرة".

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية حول أفراد العائلة وكل من يتردّد إلى المنزل المذكور، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة تمكّنت الشعبة من الاشتباه بعاملة تأتي للمساعدة بالأعمال المنزلية حيث أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجدها وتوقيفها.

ولفتت الى أنه "بتاريخ 13-06-2023، أوقفت إحدى دوريات الشعبة الأخيرة في محلة القليعة، وخلال التحقيق معها، اعترفت بما نسب اليها لجهة إقدامها على السرقة من داخل المنزل المذكور وذلك على مراحل متعدّدة كونها تتردد الى المنزل للمساعدة بالأعمال المنزلية".

وأكدت الشعبة، أن "المقتضى القانوني أجري بحقها وأودعت المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء".


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

مفوضية اللاجئين لن تسلم «داتا» النازحين واجتماع في بكركي وتحركات شعبية الورقة الفرنسية كتبت «بالإنكليزية» وتجاهلت «الرئاسة» و14 ملاحظة لبنانية صواريخ بركان تلاحق غالانت وعمليات نوعية للمقاومة و30 غارة للطيران المعادي