اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حاورتها: جويل عرموني

عبّرت الفنانة سيرين عبد النور عن فرحتها بعد انتهاء حفلة السيدة ماجدة الرومي التي أحيتها في حرم جامعة سيدة اللويزة لدعم طلابها، تحت عنوان "من أجل لبنان ومستقبل شبابه".

وقال سيرين في حديث لـ"الديار"، "إن الحفل كان رائعاً لا سيما أن ماجدة الرومي هي العطاء وهي جزء من لبنان ومن قلوبنا، تعطينا الأمل والفرح  أكان بكلامها أو بفنها، فأمضينا ساعتين من العمر انتقلنا خلالهما بين الضحك للبكاء ونقلت لنا أجمل مشاعر الحب والرومانسية."

وتمنّت سيرين أن "يتخذ كل فنان مبادرات كهذه بمساعدة الطلاب كما فعلت السيدة ماجدة الرومي بحفلها الليلة"،  لتوجّه التحية لكل من حضّر وعمل وبذل جهداً لتحقيق الهدف الذي من أجله كان تنظيم هذا الحفل الكبير.

في سياق آخر، كشفت سيرين عن تحضيرها لأغنية جديدة بعنوان "هزهزة" حيث ستقوم بتصويرها خلال اليومين المقبلين مع المخرج ايلي فهد، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وانتاج حمدي بدر.

أما بالنسبة للمسلسلات فأكدت سيرين عبد النور أنها بصدد قراءة العديد من النصوص، "إلا أنني أخذت عهداً على نفسي بألا أخوض تجربة جديدة دون أن يكون العمل كاملاً من كافة جوانبه، من القصة الى المخرج والمنتج وصولاً للممثلين المشاركين، كما ومكان عرضه لكي يصل للمشاهدين بالشكل الذي يعطيه حقّه."



الأكثر قراءة

كيف منعت إيران الحرب ضدّ لبنان؟