اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يستعد نادي البرج لمواجهة النجمة في مباراة قمة بين المتصدر ووصيفه ستقام على ملعب طرابلس البلدي، عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر الأحد المقبل، ضمن المرحلة الرابعة من بطولة لبنان في كرة القدم.

ويحتل النجمة المركز الأول برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية على الصفاء (3-0)، والعهد (2-1)، والتضامن صور (3-0)، فيما يحتل البرج المركز الثاني برصيد 7 نقاط من انتصارين على طرابلس الرياضي (1-0)، والشباب الغازية (4-0)، وتعادل وحيد مع الراسينغ (1-1) في مباراة شهدت أحداثاً مؤسفة بين القوى الأمنية وجماهير ولاعبي نادي البرج.

وضمن هذا السياق، وفي حديث خاص لموقع "الديار"، أكد مدرب البرج حسين طحان أن "ما حصل في المباراة مع الراسينغ على ملعب مجمع فؤاد شهاب، اصبح في عهدة الاتحاد ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية، والتحقيقات أظهرت من الظالم ومن هو المظلوم ومن استعمل القوة بطريقة مريبة ومفرطة ومن الذي اعتدى على الاطفال والنساء، ومن لاحق اللاعبين الى الباص للاعتداء عليهم لولا تدخل الجيش اللبناني، والمباراة كانت تنقل مباشرة وعندما انتهت تبادل الفريقان السلام. وفي الحقيقة ما حصل لا يستدعي القوة المفرطة التي استعلمت والمواد الحارقة التي رشت على عيون الجماهير واللاعبين وكان لونها على لون الدم وهو ما اسفر عن بلبلة كبيرة بسبب ظن البعض بأن الدم يسيل من رأس الأطفال والنساء والرجال، ونادي البرج يريد أخذ حقه لانو مظلوم".

وعن وضع نادي البرج حالياُ، أكد طحان انه "جيد جداً وهناك لاعبان مصابان سيعودان الى التشكيلة، والفريق بدأ يكتمل أكثر فاكثر".

واضاف: "أنا راض عن وضع اللاعبين لأنه ما زلنا في أول الموسم وفريقنا استقدم عدة لاعبين جدد وهم يحتاجون الى بعض الوقت لكي يدخلوا في منظومة الفريق، لكي ينسجموا مع زملائهم".

وعن طموحات البرج، اعتبر طحان ان طموحات النادي هي واضحة بعد التعاقدات التي قام بها، وهي المنافسة على الألقاب من الدوري والكأس وأتمنى أن نكون من الفرق المنافسة.

وعن توقعاته للمباراة المقبلة مع نادي النجمة، اشار طحان الى أنها "ستكون جميلة والفريقان يريدان لعب كرة القدم ويطمحان للفوز وانتزاع النقاط الثلاث ومن الصعب توقع النتيجة".

واشار طحان الى أنه من المبكر الحديث عن الفريق البطل في نهاية الموسم، لأن البطولة تبدأ في سداسية البطل، ولا يمكن تحديد من هو الفريق الافضل لان جميع الفرق عززت تشكيلاتها بلاعبين محليين وأجانب وهؤلاء بحاجة الى وقت كي ينسجموا في الدوري اللبناني، وبالتالي ما زال الوقت مبكرا للحكم على من هو الفريق الأفضل.

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء