اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

فر عريس اندونيسي في ليلة زفافه، فما كان من ابيه الا عقد قرانه عليها درءا للفضيحة وتداركا لتكاليف الحفل التي كانت ستضيع سدى.

ورغم ان قصة حب طويلة كانت جمعت العريس الفار وعروسه التي اشارت اليها وسائل اعلام اندونيسية بالحرفين الاولين من اسمها "س أ"، لكنه قرر الفرار في اللحظات الاخيرة، تاركا عروسه والمدعوين في حيرة من امرهم.

وقال موقع "أوديتي سنترال" انه فيما كانت العروس تحاول شرح الموقف للضيوف وتهم بابلاغهم الغاء الحفل، تدخلت العائلتان اللتان تكبدتا تكاليف طائلة للاعداد للزفاف الكبير، وقررتا البحث عن حل سريع للورطة.

وتمثل الحل هو قيام والد العريس بعقد قرانه على عروس ابنه الفار.

وهكذا، شهدت قرية جيكوتامو، جنوبي جزيرة هالماهيرا الاندونيسية حفل زفاف غاية في الغرابة، لكنه سار على خير ما يرام بحسب مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي.

وقال الموقع انه رغم تسبب فرار العريس باحراج واهانة كبيرة لعائلة العروس، لكن هم هؤلاء كان منصبا اكثر على الخسارة المالية الكبيرة التي كانوا سيتكبدونها في حل الغي حفل الزفاف الذي بلغت كلفة استعداداته ما يعادل 1700 دولار.

وهذا المبلغ يعتبر ثروة طائلة في القرية البسيطة التي شهدت الواقعة، ولا يمكن ان يضيع سدى، ومن هنا جاء الحل الذي توافق عليه الطرفان، وهو ان يجل الاب مكان الابن الهارب.

وتباينت ردود الفعل في مواقع التواصل ازاء حفل الزفاف الغريب، فبينما سخر منه كثيرون لكن الامر لم يخل من ابداء البعض تعاطفهم مع العروس الشابة التي تلقت ضربتين موجعتين اولاهما فضيحة فرار العريس والثانية الاضطرار الى تزوج ابيه الشيخ.

(البوابة)

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»