اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

انفصلت نور الفلاح عن حبيبها النجم الهوليوودي آل باتشينو، حيث تقدّمت بطلب للحصول على حضانة ابنهما البالغ من العمر ثلاثة أشهر حسبما نشرت صحيفة “ديلي ميل”.

وقدمت الفلاح، ٢٩ عامًا، مستندات قانونية الى محكمة في لوس أنجلوس تطلب فيها الحضانة الجسدية الكاملة للرضيع، مضيفة أنها تريد أن يحصل الممثل البالغ من العمر ٨٣ عامًا على “زيارة عادلة”، حسبما أفاد موقع The Blast بعد مراجعة المستندات القانونية.

كما أفادت المصادر أن “الفلاح” أبلغت المحكمة أنها مستعدة لمنح النجم السينمائي المخضرم حضانة قانونية مشتركة لابنهما الصغير، الأمر الذي سيمنحه رأيًا في المسائل المتعلقة بالتعليم والدين والعلاج الطبي والمزيد.

وفي ملفها القانوني، أدرجت الفلاح وثيقة بعنوان “الإعلان الطوعي عن النسب”، والتي وقعتها هي وباتشينو بعد ستة أيام من استقبالهما ابنهما.

واعترفت الوثيقة، التي وقعها شاهد طرف ثالث، بأبوة باتشينو للطفل. وقالت الفلاح في المستندات القانونية إنها حملت بالطفل في كاليفورنيا بعد علاقة جمعتها مع الممثل.

وتطلب الفلاح في مستندات المحكمة أن يدفع آل باتشينو أتعاب محاميها أو أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية، ولكن لم يتم ذكر مبلغ محدد للطفل في ملف المحكمة.

وارتبط آل باتشينو والفلاح عاطفيًا منذ نيسان/أبريل ٢٠٢٢، واستقبلا ابنهما في السادس من حزيران/يونيو في مستشفى سيدار سيناي في لوس أنجلوس.

نذكر أن آل باتشينو كان قد طلب من شريكته نور الفلاح إجراء اختبار الأبوة فقط لإثبات أن الطفل ابنه وذلك بعدما تفاجأ بأنه سيصبح أبًا مرة أخرى في الـ ٨٣ عامًا وقد أفاد موقع “ماركا” حينها أن آل باتشينو لم يصدّق في البداية أنّه والد الطفل، فاضطرت فلاح إلى إجراء اختبار DNA الذي أثبت بالفعل أن نجم “The Scarface” هو الأب.

وعاش آل باتشينو تجربة الأبوّة لثلاثة أبناء من علاقتَين سابقتَين، أصغرهم توأم، أوليفيا وأنطوني جيمس في الثانية والعشرين من العمر، وأكبرهم صبيّة تُدعى جولي في الثالثة والثلاثين.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت