اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قلّل الجيش الإيراني، اليوم الأربعاء، من "شأن التهديدات الإسرائيلية التي تحدثت عن قائمة اغتيالات لبعض المسؤولين الإيرانيين".

واعتبر مساعد قائد الجيش الإيراني لشؤون التنسيق، الأدميرال حبيب الله سياري، إن "إسرائيل لا تستطيع ارتكاب أي خطأ ضد إيران"، مضيفا أن إيران ليست صفصافة لتهزها هذه الرياح. كلام الكيان الصهيوني دليل على تخبطه ونؤكد أنه لن يدخل الخوف في قلوبنا بهذه الكلمات".

وكان رئيس الموساد "الإسرائيلي" ديفيد بارنياع، قد أعلن الأحد الماضي، أن "تل أبيب أحبطت 27 عملية إيرانية ضد إسرائيليين، خلال العام الماضي"، مضيفا أنه "حان الوقت لأن تدفع إيران الثمن حتى في قلب طهران".

من جهته، قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، إن "مثل هذه المواقف الواضحة وإعلان النوايا لاغتيال مسؤولين رسميين في دولة أخرى، يدل على أن جوهر النظام الصهيوني يقوم على الإرهاب"، مشددًا على ضرورة أن "تأخذ دول العالم والمنظمات الدولية مثل هذه التهديدات الإرهابية بالاعتبار".

وأضاف: "الجمهورية الإسلامية الإيرانية أثبتت أنها لن تتهاون مع أي طرف وسترد على أي عدوان أحمق"، مشيرًا إلى أن "النظام الصهيوني تعرض مرارا وتكرارا لصفعة قوية من إيران، ردًا على أفعاله الغبية".


الأكثر قراءة

اكثر من حجمه