اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قرر المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، لاعب يونيون برلين الألماني، تصعيد أزمته الأخيرة مع ناديه السابق يوفنتوس، بنقلها إلى المحاكم.

ورحل بونوتشي عن النادي الإيطالي في صيف 2023 بعد أنباء عن خلاف مع المدرب ماسيميليانو أليغري دفعه للرحيل عن النادي.

واستبعد أليغري اللاعب، الذي أمضى 12 عاما في مدينة تورينو على فترتين، من تشكيلة الفريق في جولة بأميركا، استعدادا للموسم الجديد ومباريات ودية خاضها يوفنتوس على أرضه قبل انطلاق الدوري في 20 آب الماضي.

ووافق اللاعب الإيطالي المخضرم على فسخ عقده مع يوفنتوس لتسهيل انتقاله إلى يونيون برلين الألماني الذي وقع معه عقدا لمدة عام واحد في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية.

وقال بونوتشي في مقابلة مع مجموعة "ميدياست" الإعلامية: "قررت بعد معاناة كبيرة أن ألجأ لطريق التقاضي مع يوفنتوس".

وأضاف "كان من حقي أن أتدرب مع الفريق بغض النظر عن الخيار الفني وأن أكون في وضع يمكنني بدنيا من اللعب في الموسم التالي".

وتابع: "لم أحصل على ذلك، لم أعد أتدرب مع الفريق.. شعرت أنهم استنزفوني كليا وبالإهانة، ولم أتمكن من فعل أكثر شيء محبب إلى قلبي".

وقال إنه لا يشعر بالندم تجاه النادي ولا يسعى للحصول على تعويض مالي، وإنه سيتبرع بما قد يحصل عليه في حال فوزه بالقضية لأعمال الخير.

وأضاف: "لا ضغينة ضد النادي.. يوفنتوس هو المشجعون والفريق وزملائي السابقين في الفريق".

واختتم: "أرفع هذه القضية لأن الأشخاص الذين كان من المفترض أن يسمحوا لي بإنهاء مسيرتي مع يوفنتوس بطريقة محترمة وجديرة، لم يفعلوا ذلك".

واعتاد النادي الإيطالي مؤخرا دخول ساحات القضاء بسبب قضايا مختلفة، منها مخالفات مالية استوجبت خصم 15 نقطة منه الموسم الماضي وحرمانه من التأهل لدوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة