اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 زار مسؤول وحدة الإعلام الإلكتروني لـ"حزب الله" حسين رحال "متحف بعلبك الجهادي" على رأس وفد، وكان في استقباله مسؤول قسم الإعلام في منطقة البقاع مالك ياغي.

وقال في ختام الجولة التفقدية لمحتويات المعرض: "على رغم معرفتي بإمكانيات المقاومة ومدى إحترافية الكادر الميكانيكي والهندسي، ولكن عندما تزور هذا المتحف وترى طريقة العرض والتسلسل العلمية والفنية تدهش إيجاباً لحجم قدرات المقاومة ونتاج عقول شبابها ".

وأضاف رحال: "لا يمكن إلا أن يشعر كل عربي وحر بالعزة والفخر والإنتماء، أمام غنائم غنمت من العدو الصهيوني التكفيري، ولا يمكن إلا ان ترى الأمل بالمستقبل بهذه العقول، التي حققت كل هذه الإنتصارات".

من جهته أشار ياغي إلى أن "المتحف يواصل استقبال الوفود من مختلف المناطق اللبنانية، ويلقى الصدى الإيجابي الواسع لدى وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، وهذا ما شهدناه من خلال تقاطر الصحافيين والمراسلين ومندوبي الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب والإلكتروني ووسائل التواصل، الى المتحف منذ اليوم الأول لإفتتاحه. والجدير بالذكر أن المتحف سيشهد 3 مراحل لتطويره في المستقبل، ليكون معلماً سياحياً مكتمل الجوانب ولائقا بالمنطقة وأهلها وزوارها".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء