اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


1-فلسطين، المقاومة في فلسطين تكتب " سِفْرَ الخروج " اليهودي الجديد. والى التيه يا عناكبَ التاريخ. فلسطين حقُّ أهلِها. أهلُها يستحقُونها منارةً لكل الباحثين عن حقٍّ مُغتَصب، لكل حقٍّ ضاع في غياهب الباطل، في ظلام هذا العالم الشديد السواد.

2-هل لصلاة " رجل الدين "، ولا سيما تلك التي يتلوها بتخاشعٍ، لقاءَ بدلٍ ماليّ، لراحة أنفس الموتى المؤمنين وغير المؤمنين، هل لصلاته هذه مقبوليّةٌ عند الله وشفاعةٌ أعظم من تلك التي يتلوها بخشوعٍ صادقٍ، مؤمنون عاديّون، لا صفةَ لهم في مراتب الدين؟

3-ليس، في دركات الانحطاط الأخلاقي، ما هو أحطّ وأفظع وأشنع من أن يغدر بك من ائتمنته على كلّ غالٍ عندك، في محنتك. وليس، في هذا السياق، ما هو أشدُّ ايلاماً وأدعى الى التفجْع والاَخ المديد، من غدر الأخ بأخته أو بأخيه.

4-لقد ثبت، من زمان، ما أعادتِ المقاومةُ التأكيدَ عليه الاَن، أنّ كلّ الشهادات العربية مزوّرةٌ ما لم يُصَدَّقْ عليها بختم فلسطين وبتوقيع عدالة قضيّةِ فلسطين.

الأكثر قراءة

ماذا يجري في سجن رومية؟ تصفيات إسلاميّة ــ إسلاميّة أم أحداث فرديّة وصدف؟ معراب في دار الفتوى والبياضة في الديمان... شخصيّة لبنانيّة على خط واشنطن وطهران