اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

طالبت حركة التحرير الوطني الفلسطينية "فتح" بـ"وقف العدوان المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية وخاصة في القدس، التي تمثل أولوية قصوى".

جاء ذلك في بيان أصدرته، اليوم الثلاثاء، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، التي أشارت إلى تأكيد الحركة أن الشعب الفلسطيني له الحق في الدفاع عن نفسه. وحذرت الحركة مما وصفته بـ"الانفجار" في المحافظات الشمالية بسبب التصعيد المستمر للاحتلال الإسرائيلي وتسليح المستعمرين واستباحة دم الشعب الفلسطيني.

وقالت الحركة إنها تواصل جهودها إقليميا ودوليا لمواجهة ما وصفته بـ"التضليل الإعلامي الإسرائيلي الأميركي"، مشيرةً إلى أن المجتمع الدولي يتحمل مسؤولية استمرار الاحتلال "الإسرائيلي" وعدم تنفيذه للقرارات الدولية ذات الصلة.

يذكر أن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة دخل أسبوعه الرابع، مما تسبب في مقتل ما يقرب من 9 آلاف فلسطيني، وإصابة نحو 23 ألفا آخرين.

الأكثر قراءة

مُحامو سلامة طلبوا مهلة لتقديم الدفوعات الشكليّة... والقاضي حلاوي أوقفهم ... والجلسة الثانية الخميس المقبل محادثات لودريان مع العلولا ستطرح حلاً يبدأ بجلسىة انتخاب دون نصاب تليها جلسة حوار ثم جلسات الانتخاب الأنظار تتجه الى الحدود الجنوبيّة مع شمال فلسطين المحتلة بعد تهديدات العدو الإسرائيلي بالتح