اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ذكر مصدر سياسي ان التهويل الاميركي بداية ثم حملة التهديدات التي قام ويقوم بها القادة السياسيون والعسكريون "الاسرائيليون"، لم تؤثر لحظة في المسار التصاعدي لتعامل المقاومة في المواجهات الدائرة مع جيش العدو، بل على العكس زادت فعاليتها مؤخرا بادخال اسلحة اكثر ثقلا وتأثيرا في المعركة، ما ادى الى وقوع خسائر كبيرة في صفوف "الجيش الاسرائيلي".

ووفقا لمصادر المستشفيات "الاسرائيلية" فقد بلغ عدد المصابين والجرحى الذين ادخلوا الى المستشفيات من حيفا الى المناطق الحدودية مع لبنان ١٤٠٥ مصاب، غالبيتهم من العسكريين الصهاينة.

ويشير المصدر الى ان زيادة استخدام العدو لطيرانه الحربي ومسيّراته الهجومية واستهدافه المنازل والاهداف المدنية، يعكس الى جانب عدوانيته وهمجيته تأثير وحجم الضربات التي تلقاها جيشه في الميدان، وفي معظم المواقع العسكرية على جبهة لبنان.

ويقول ان زيارة وزير الدفاع "الاسرائيلي" غالنت مرتين الى الجبهة المذكورة، يعبّر بوضوح عن وضع جيشه ويعكس رغبته في رفع معنويات ضباطه وجنوده، خصوصا بعد ارتفاع حجم الخسائر التي لحقت بالمواقع والاهداف العسكرية "الاسرائيلية" جراء عمليات المقاومة الدقيقة والمؤلمة، باعتراف وسائل "الاعلام الاسرائيلي".

محمد بلوط - "الديار"

لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي:

https://addiyar.com/article/2131729

الأكثر قراءة

إستنفار على الحدود الأردنيّة مع فلسطين المحتلّة بعد مقتل 3 «إسرائيلين» نتنياهو: أصدرتُ تعليمات لتغيير الوضع في الشمال أسبوع حاسم لسلامة... والراعي يُحذر من فراغ «مُتعمّد»