اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

في سياق الاعتداءات الصهيونية المتواصلة على الاراضي اللبنانية جنوباً، استهدف طيران العدو المسير أطراف بلدة ‎حولا، ونفذ الطيران المعادي غارات جوية استهدفت احراج "اللبونة" جنوبي ‎الناقورة، وأحراج بلدة عيتا الشعب.

كما قصفت مدفعية العدو شمالي منطقة الحمامص لجهة بلدة ‎الخيام وأطراف كفركلا والعديسة والطيبة وبليدا وميس الجبل ومحيبيب والخيام وخراج بلدتي راميه وبيت ليف، والاطراف التي تربط الضهيرة وعلما الشعب. وانفجر صاروخان اعتراضيان اطلقتهما القبة الحديدية في أجواء الوزاني وسهل الخيام.

في حين، استهدفت المقاومة الاسلامية مواقع وتجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة.

بيانات حزب الله

وفي السياق، أعلن الإعلام الحربي في حزب الله، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة ‏الإسلامية امس موقع جل العلام بالصواريخ الموجهة ‏وحققوا فيه إصابات مباشرة". ‏

وفي بيان، قال الاعلام الحربي أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته، استهدف مجاهدو ‏المقاومة  تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي ‏بالقرب من موقع شتولا بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة". ‏

وأعلن الإعلام الحربي في بيان آخر، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة ‏الإسلامية تجمعا لقوة مشاة إسرائيلية على تلة ‏الكرنتينا بالقرب من موقع حدب يارون. واستهدفوا بعد الظهر موقع هرمون بالأسلحة المناسبة ‏وحققوا فيه إصابات مباشرة". ‏

كما أعلن حزب الله، في بيان، أنّه "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الشريفة، استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية بعد الظهر موقع المطلة ‏بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة".

وفي بيان، أعلن حزب الله، أنّه "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته، استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة ظهرا موقع ‏مسكاف عام بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة".

وفي بيان آخر، أعلن أنّه "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييدًا لمقاومته، استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة ظهرا موقع ‏بياض بليدا وثكنة ‏يفتاح (قرية قدس اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة".

نعي

الى ذلك، أعلن الإعلام الحربي في ​حزب الله، في بيان، أنّ "بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزفّ المقاومة الإسلاميّة الشّهيدين على طريق القدس، مهدي علي ناصر الدين "عباس" من مدينة ​الهرمل​ في البقاع، حيدر علي نون "أبو تراب" من بلدة رام وسكان مدينة بعلبك في البقاع".


الأكثر قراءة

واشنطن تريد رئيسا بين تموز وايلول وكلمة السر بين بري وهوكشتاين جلسة «النازحين»: العبرة بالتنفيذ وتجاهل الهبة وتوصية من 9 نقاط مفاوضات القاهرة فشلت والمقاومة تدك القواعد العسكرية بعشرات الصواريخ