اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ذكرت تقارير صحافية أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، رفض فرصة لشراء الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد السعودي.

ودخل بنزيما مؤخراً في خلافات مع الجهاز الفني للاتحاد بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو غالاردو، الذي استبعده من معسكر الفريق في دولة الإمارات، استعدادا لعودة الدوري السعودي.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير لها أن بنزيما يبحث عن طريق للخروج من الدوري السعودي بعد 6 أشهر فقط، من انضمامه للاتحاد.

مانشستر يونايتد ورغم معاناته هجومياً وفشل الدنماركي راسموس هويلوند في إثبات نفسه مع الفريق، لكنه رفض من الأساس الدخول في مفاوضات لضم بنزيما.

وجاء ذلك بسبب الراتب المرتفع للدولي الفرنسي الذي يتقاضى 86 مليون جنيه استرليني في السنة، وهو حتى إن انخفض قليلا فسيكون كبيرا على إدارة مان يونايتد.

ويحرص يونايتد على عدم الزيادة في إنفاقاته لكي لا يتجاوز حدود قانون اللعب المالي النظيف، وهو السبب الذي جعله يرفض فرصة ضم مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق.

ورغم تسجيل بنزيما لـ12 هدفا مع الاتحاد في 20 مباراة، لكن "العميد" يعاني في الموسم الحالي ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري المحترفين.

وعانى مؤخراً الفرنسي أنطوان مارسيال من إصابة ستبعده عن الملاعب لنهاية الموسم، علما بأنه يقدم أداءات سلبية منذ انطلاق سنوات، ولم يسجل في الموسم الحالي إلا هدفين.

أما هويلوند الهداف الأول في يونايتد هذا الموسم فرصيده 7 أهداف، يليه الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو بـ5 أهداف ثم ماركوس راشفورد (4).