اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت القوات المسلحة اليمنية أن القوات البحرية ‏نفذت عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ سفينةً تجاريةً أميركيةً” كول” كانتْ متجهةً إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ، وذلك بعدةِ صواريخَ بحريةٍ مناسبة أصابتها بشكلٍ مباشر.

وأكدت أن ذلك “‏انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ للعدوانِ الإسرائيليِّ المستمرِ حتى هذه اللحظةِ وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأميركيِّ البريطانيِّ على بلدِنا”.

وأضافت: “‏إنَّ هذه العمليةَ تأتي بعدَ ساعاتٍ فقطْ من استهدافِ القواتِ البحريةِ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ للمدمرةِ الأميركيةِ (يو إس إس غريفلي) بعدةِ صواريخَ بحريةٍ في البحرِ الأحمر، وكانتِ الإصابةُ مباشرةً ودقيقةً بفضلِ الله”.

وأكدت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ أنها “مستمرةٌ في تقديمِ الدعمِ والإسنادِ للشعبِ الفلسطيني في قطاعِ غزةَ، وذلك بمنعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ حتى وقفِ العدوانِ وإدخال الغذاء والدواء للشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة”.

وقالت: “‏إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ستواجهُ التصعيدَ الأميركيَّ البريطانيَّ بالتصعيدِ ولن تترددَ في تنفيذِ عملياتٍ عسكريةٍ واسعةٍ ونوعيةٍ رداً على أيِّ حماقةٍ بريطانيةٍ أمريكيةٍ ضدَّ اليمنِ العزيز”.

‏وتؤكدُ كذلكَ أنَّ كافةَ السُّفُنِ الأميركيةِ والبريطانيةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ، هي أهدافٌ مشروعةٌ للقواتِ المسلحةِ اليمنيةِ طالما استمرَّ العدوانُ الأميركيُّ البريطانيُّ على بلدِنا.

الأكثر قراءة

عرب الطناجر...