اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

صرح زعيم حركة "أنصار الله" اليمنية، عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، أنه تم إدخال سلاح الغواصات في عملياتهم في البحرين الأحمر والعربي مشيرا الى ان هذا السلاح الجديد اثار قلق العدو الاسرائيلي وكاشفا الى استهداف 48 سفينة حتى هذا التاريخ.

وقال عبد الملك الحوثي في كلمة عن آخر التطورات في فلسطين: "الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة يعاني أقسى وأصعب أشكال المعاناة نتيجة العدوان الإسرائيلي الذي انتهج من بدايته السلوك الإجرامي والإبادة الجماعية واستخدم كل وسائل الإبادة". وأضاف: "أميركا وبريطانيا ومعظم الدول الأوروبية الكبرى بادرت في اليوم الأول من العدوان لتقديم كل أشكال الدعم للعدو الصهيوني"، وتساءل الحوثي: "أين دعم المسلمين للشعب الفلسطيني المظلوم الذي هو جزء منهم وهو صاحب الحق الواضح والثابت؟".

وتابع: "للمرة الثالثة يستخدم الأميركي الفيتو في مجلس الأمن لمنع أي قرار بوقف الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني في غزة والأميركي مُصر على استمرار الإبادة".وأشار زعيم حركة انصار الله اليمنية إلى أن "الأميركيين والبريطانيين يحاولون حجب المعلومات عنا ودفع السفن لرفع أعلام دول أخرى بهدف التمويه لكنهم فشلوا في ذلك"، مضيفًا أنه "من المهم ألا تنضم سائر الدول إلى العمليات الأميركية والبريطانية كي تبقى سفنها آمنة في البحر الأحمر".

وقال: "الأميركيون ورطوا أنفسهم في العدوان ضدنا وهو ما أثر سلبًا على شركاتهم ونشاطهم التجاري"، لافتا الى ان حركة انصار الله مستمرة في عملياتها وستصعد اكثر فاكثر بالتزامن مع تواصل الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو في غزة".

 



الأكثر قراءة

اكثر من حجمه