اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عالم كرة القدم هو مجال يعتبره الكثيرون من أكثر المجالات شهرة وجاذبية حول العالم، ومع تحقيق النجوم والمشاهير في هذا المجال ثروات هائلة، ينفقون جزءًا كبيرًا من ثرواتهم على بناء قصور ومنازل فاخرة تعكس نجاحهم وحالتهم المادية.

وتتميز منازل المشاهير في عالم كرة القدم بالفخامة والرفاهية والتصميم الاستثنائي، وتتنوع هذه المنازل بشكل كبير في الأنماط المعمارية والمواقع، فمن الملاحظ أن العديد من النجوم يفضلون الاستثمار في المنازل الفاخرة في مدينة ميلانو بإيطاليا، وذلك نظرًا لوجود فريقي ميلان وإنتر ميلان في هذه المدينة.

وهناك أغلى 10 منازل لمشاهير كرة القدم 2024 وأكثرها فخامة ورفاهية، وجاءت القائمة كالاتي:-

1– ديفيد بيكهام:

الأسطورة الإنكليزي ديفيد بيكهام يحتل المركز الأول كأغلى المنازل، بلغت قيمته حوالى47 مليون دولار كاملة والقصر يقع في غرب لندن.

2- صامويل إيتو:

أما الكاميروني صامويل إيتو فقد امتلك منزلا أثريا بلغت قيمته 27 مليون دولار.

3- واين روني:

الإنكليزي وأسطورة مانشستر يونايتد السابق واين روني يمتلك منزلا بقيمة 17.8مليون دولار، المنزل الضخم مُشيد على مساحة تصل إلى 40 فداناً ويقع فى منطقة ريفية.

4- تيري هنري:

الفرنسي تيري هنري يمتلك منزلا تقدر قيمته ب 17 مليون دولار، يقع المنزل في أحد الضواحي الراقية في مدينة نيويورك الأميركية على مساحة تقارب الف متر مربع.

5- ديدييه دروجبا:

الايفواري ديدييه دروجبا يمتلك قصرا قدرت قيمته ب 14.4 مليون دولار. يقع المنزل على مساحة 800 متر.

6- جون تيري:

أما النجم الإنكليزي جون تيري لاعب تشيلسي السابق، فقد بلغت قيمة منزله الفاخر 7.5 مليون دولار.

7- كريستيانو رونالدو:

كريستيانو رونالدو هو الآخر يملك منزلا بقيمة 7.2 مليون دولار، المنزل المبني في مساحة قدرها 8600 متر مربع. المنزل من تصميم الإسباني الشهير جواكين توريس، والذي اعتمده معظم لاعبي الريال وحتى نجوم العالم كمنزل مادونا في دبي وغيرهم.

8- فرانك لامبارد:

أما منزل الإنكليزي فرانك لامبارد فتبلغ قيمته 7 مليون دولار، المنزل الذي يحتوي جميع وسائل الرفاهية يقع على مساحة 1800 متر مربع.

9- جاريث بيل:

أما قيمة منزل جاريث بيل فبلغت 6.7 مليون دولار، المنزل يقع في منطقة “لا فينكا” إلى جوار مجموعة من أهم أسماء ريال مدريد على رأسهم زيدان وسيرخيو راموس، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

بينما كان يعيش كريستيانو رونالدو في المنطقة نفسها قبل رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.

10- ليونيل ميسي:

تبلغ قيمة منزل ميسي 5 مليون دولار، وهو على شكل كرة قدم ويقع القصر في ضاحية مرموقة ومكلفة في برشلونة وعلى بعد 12 ميلًا فقط من ملعب كامب نو.  

الأكثر قراءة

لا جديد عند حزب الله رئاسياً... باسيل يطلب ضمانات خطية... وفرنجية لن ينسحب ماكرون «المتوجس» من توسيع الحرب يلتقي اليوم ميقاتي والعماد جوزاف عون مسيّرات المقاومة الانقضاضية تغيّر قواعد الاشتباك: المنطقة على «حافة الهاوية»؟