اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يبدو أن إصابة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، منحت أحد زملائه فرصة للبقاء أطول فترة ممكنة بين صفوف الفريق "الملكي".

وكان النادي الملكي قد أعلن إصابة كورتوا بتمزق في الغضروف الأمامي للركبة، بعد فترة قليلة من تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها قبل انطلاقة منافسات الموسم الحالي.

وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن الإصابة التي تعرض لها تيبو كورتوا جعلت إدارة ريال مدريد تبدأ إجراءات تجديد عقد الحارس الأوكراني أندريه لونين.

وأوضح المصدر أن "الإدارة ترى بأن الحارس الأوكراني سيكون مستقبل الفريق خلال السنوات المقبلة، في ظل المستويات المذهلة التي يقدمها مع الفريق".

وأشار إلى أن "لونين يميل إلى فكرة البقاء مع ريال مدريد لأطول فترة ممكنة، ويؤمن بأنه سيكون الحارس الأساسي مستقبلا"، علما بأن عقده سينتهي في صيف 2025.

لونين (25 عاما) شارك مع "الميرينغي" خلال الموسم الحالي في 25 مباراة بمختلف المسابقات، استقبل خلالها 19 هدفا وخرج بشباك نظيفة 10 مرات.

وأكدت تقارير صحافية أن كورتوا سيغيب عن ريال مدريد لمدة 8 أسابيع إضافية، وهو ما يؤكد نهاية موسمه الحالي مع الفريق دون أن يخوض أي مباراة رسمية.

ومن المنتظر أن يواجه الريال عدة تحديات صعبة خلال الفترة المقبلة يأتي على رأسها مواجهتي مانشستر سيتي الإنكليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

الأكثر قراءة

ايجابيات نيويورك لا تلغي الخوف من حسابات نتانياهو الخاطئة ميقاتي يعود من العراق قلقا… وعقبتان امام حل «اليوم التالي»؟