اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حجز مانشستر سيتي لنفسه مكانا في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنكليزي، بفوزه على تشيلسي بهدف نظيف على ملعب "ويمبلي" أمس السبت، ضمن الدور نصف النهائي.

وأحرز برناردو سيلفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84، ليعوض الجماهير عن إهداره ركلة ترجيحية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء الماضي.

وسيلاقي مانشستر سيتي في المباراة النهائية، الفائز من المواجهة الثانية في نصف النهائي، والتي ستجمع مانشستر يونايتد بكوفنتري سيتي اليوم الأحد على الملعب ذاته.

واكتسح برينتفورد مضيفه لوتون تاون 5-1، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتقدم برينتفورد عن طريق يوان ويسا في الدقيقة 24، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 62 سجل برينتفورد الهدف الثالث عن طريق إيثان بينوك، قبل أن يضيف كيني لويس بوتير الهدف الرابع بعد ذلك بدقيقتين.

وبالدقيقة 86 سجل كيفن شايد الهدف الخامس لبرينتفورد، فيما سجل لويك بيري هدف لوتون تاون الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع برينتفورد رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد لوتون عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز بيرنلي على مضيفه شيفيلد يونايتد 4-1.

وتقدم بيرنلي عن طريق جاكوب برون لارسن في الدقيقة 38، قبل أن يضيف لورينزو أسيجنون الهدف الثاني بعد ذلك بدقيقتين.

وفي الدقيقة 52 سجل غوستافو هامر الهدف الوحيد لشيفيلد، فيما أضاف ليل فوستر الهدف الثالث في الدقيقة 58، واختتم بيرغ غودمنسون الرباعية في الدقيقة 71.

ورفع بيرنلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، فيما تجمد رصيد شيفيلد عند 16 نقطة في المركز العشرين والأخير ليتأزم موقفه في صراع الهبوط.

ألمانيا

أنعش لايبزيغ آمال التأهل لدوري أبطال أوروبا بفوزه على مضيفه هايدنهايم 2-1، أمس السبت، في المرحلة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

وسجل دارمشتاد انتصاره الأول في 2024 وتغلب على مضيفه كولن 2-0.

وفي باقي المباريات فاز بايرن ميونيخ على مضيفه يونيون برلين 5-1، وفولفسبورغ على ضيفه بوخوم 1-0 وهوفنهايم على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 4-3.

ايطاليا

فاز إمبولي على ضيفه نابولي، بهدف دون رد، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل ألبيرتو شيري هدف المباراة الوحيد لصالح إمبولي في الدقيقة الرابعة.

وتجمد رصيد نابولي، حامل لقب الموسم الماضي، عند 49 نقطة في المركز الثامن.

فيما رفع إمبولي رصيده إلى 31 نقطة في المركز 15 بجدول ترتيب الكالتشيو. 

الأكثر قراءة

مقايضة اوروبية للبنان في ملف النزوح: مليار يورو مقابل دور «الشرطي»؟ بلينكن يتأكد ان حرب غزة مرتبطة بحرب الشمال: اما صفقة مع حماس او حرب شاملة عصابة «التيك توك» جريمة منظمة… المتورطون 30 والضحايا عشرات القاصرين!