اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

برج الحمل

أمامك اليوم فرصة جديدة في العمل. يبدو أن حلمك سيسصبح حقيقة اليوم، والفرصة المناسبة في انتظارك، ولكن لا تزال تريد أن تفكر في الأمر قليلا. أنت تخشى أن تؤثر هذه الفرصة أو هذا الحلم على حياتك. عليك أن تتأكد من الحقائق بحرص قبل أن تقوم بأي شيء.

برج الثور

يبدو اليوم أنك قد اخترت المكان المناسب في الوقت المناسب لتلتقي بشخص ما. تحملت ما لا يتحمله بشر الفترة الماضية ولكن الحظ يحالفك اليوم وقد يكون عكس توقعاتك. ربما تبدأ يومك وأنت قلق أو محبط، ولكن مهما طال الوقت، سيحدث شيء ما طارئ يغير مزاجك تماما.

برج الجوزاء

يبدو أن أحد زملائك في العمل يمر بمشكلة عاطفية اليوم، ولكن على الرغم من ذلك سيقف بجانبك ويدعمك. لا تبحث عن الراحة اليوم وإذا شعرت بأنك هادئ أو مسترخ فهذا شعور زائف. لا تعتمد على الزملاء أو الأصدقاء، بل عليك أن تبادر وتتخذ الخطوة الأولى في أي مشروع.

برج السرطان

يوم جميل وممتاز. كنت تبحث خلال الفترة الماضية عن المعنى الحقيقي وراء الأحداث الأخيرة. لا شك أن هناك الكثير من التغييرات في العمل والمنزل معا. لديك العديد من الخبرات ولذلك ننصحك باستغلالها والاستفادة منها في حياتك.

برج الاسد

لا تخضع للضغوط والتزم بتنفيذ التعليمات الموجهة إليك فقط، ولا تبتكر ما قد يسيء إلى جهودك في العمل. الحوار الهادئ هو السبيل الأفضل لتنعم مع الشريك بحياة هادئة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع. لا تجعل الآخرين يستفزونك ويثيرون عصبيتك بغية إصابتك بعارض صحي.

برج العذراء

تجازف وتغامر اليوم على الرغم من أن الظروف هادئة جدا ولا تسمح بذلك. أنت شخص جريء جدا ولذلك لا تخشى من أي شيء. تفكر في تغيير بعض الأمور في حياتك، وخاصة حياتك المهنية. ربما تغير أسلوب حياتك بالكامل، أو ربما تنتقل لمكان لم تفكر فيه من قبل.

برج الميزان

تتميز اليوم بالمرح وروح الدعابة أثناء حوارك مع الآخرين. ستساعدك سرعة بديهتك اليوم على إخفاء مشاعرك بشكل غير ملحوظ للآخرين. أنت شخص منطوٍ وتضع حدودا عند التعامل مع أي شخص. تضع خطة محكمة اليوم للتعامل مع الآخرين ولكن أي أسرار تحاول أي تخفيها ستؤثر على طريقة كلامك.

برج العقرب

قد تجد المساعدة التي كنت تبحث عنها عند بعض الأصدقاء، لذا يستحسن أن تستفيد قدر المستطاع. علاقة ممتازة وإشراق وانفتاح. فكّر في أمنية ما واعلم أنها ستتحقق خلال الأيام المقبلة. قد تخيفك وتقلقك بعض العلامات التي تظهر في القدمين، فما عليك سوى زيارة الطبيب المختص.

برج القوس

عاطفتك وجاذبيتك يجعلانك شخصا متميزا اليوم. تريد أن تتقدم للأمام وأن تتخذ خطوة جديدة في حياتك العاطفية والمهنية معا، ولكن تشعر بالقلق جدا. حاول أن تجمع بين قدرتك على التفاني مع رغبتك في إنجاز أي مهمة سواء كانت صعبة بالنسبة لك أم لا. لديك القدرة والقوة للقيام بأي مهمة.

برج الجدي

تبدو اليوم منفعلا جدا بسبب ردود أفعال صديقك أو زميلك. ليس لديك أي ردود أو كلام تريد أن تخبره به فلا تستطيع التعبير عما يدور في رأسك. لن تنسى هذا الموقف وربما تنتقد هذا الشخص بشدة وترى أن نقدك مبرر. لا تكبت مشاعرك أو عواطفك فأنت بشر. شارك في بعض الأنشطة الرياضية حتى تتخلص من الضغط.

برج الدلو

قد تستقبل في هذه الفترة بعض الزوار أو تقوم برحلة بعيدة لرؤية أصدقائك، مما يعيد إليك الشعور بالتفاعل المحبب مع الآخرين، ومما يحثك على اعتماد أسلوبك المفضل في إظهار جانبك الإيجابي. تفيض حيوية وإشراقا وتشعر أن الحياة تبتسم لك في كل الميادين.

برج الحوت

لا تفوّت على نفسك الإستفادة من هذا اليوم الذي يحمل لك الإيجابيات على أنواعها، والذي بإمكانه دفعك لإتخاذ خطوات عملية مهمة أو للتقدم في مجال عملك. إذا كنت غير مرتبط عاطفيا، ستعاني من أن حدسك لم يكن على مستوى الواقع، وأنه قد حاد بك عن الطريق الصحيح!

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!