اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يعقد مسؤولو برشلونة اجتماعا مصيريا لمناقشة مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، من المقرر أن يلتقي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة مع بيني زاهافي، وكيل ليفا، خلال الأسبوع المقبل.

وأشارت إلى أن الاجتماع سيتضمن مناقشة مصير ليفا الذي سيرتفع راتبه في الموسم المقبل إلى أكثر من 30 مليونا.

وأوضحت أن ليفا وافق على تقاضي 20 مليونا فقط في موسمه الأول لمساعدة برشلونة على حسم الصفقة، لكن ارتفع راتبه هذا الموسم، وسيواصل الارتفاع بالموسم المقبل، ثم سينخفض مرة أخرى في الموسم الرابع.

وذكرت أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، يريد إحداث ثورة في الهجوم بالموسم المقبل، ويرى أنه يمكن الاستغناء عن النجم البولندي.

ويرى تشافي أن ليفا لن يتمكن من استعادة أفضل نسخة له، وأن التخلص من راتبه سيسهل وصول لاعبين آخرين مثل نيكو ويليامز وداني أولمو.

ويخطط برشلونة للتعامل مع وضع النجم البولندي ومستقبله بأكبر قدر من الاحترام، حيث يعتبرون ليفاندوفسكي محترفًا رائعًا اختار برشلونة في عام 2022 وعمل بشكل احترافي داخل وخارج الملعب.

وقالت "سبورت" إنه ليس خفيا أن النادي سيكون راضيا عن رحيل ليفا في حالة وصول عروض مناسبة، رغم أن البولندي لن يُجبر إلى المغادرة، ولا يرغب النادي في إثارة الجدل معه.

وأضاف: "قد يطلب مسؤولو برشلونة من بيني زاهافي تقليل راتب ليفا، وهو الأمر الذي قد يرفضه، لأن الوكيل يرى أن النجم البولندي قد بذل جهدًا اقتصاديا بالتضيحة بجزء من راتبه في موسمه الأول كلاعب للبارسا".

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»