اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شاركت عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر، مع متابعيها على إنستغرام، تفاصيل مثيرة حول تفضيلاتها الغذائية الغريبة خلال فترة حملها، وذلك بعد إعلانها الأسبوع الماضي، عن انتظار طفلها الأول من زوجها النجم جاستن بيبر.

في إحدى القصص المنشورة عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت هايلي البالغة من العمر 27 عامًا، وهي تتناول مخللات شهية مغطاة بسلطة البيض والصلصة الحارة، وهو مزيج قد لا يكون مفضلاً للجميع.

وبعد مشاركة صور هذا الطبق المبتكر، حذرت هايلي متابعيها بروح مرحة: لا يُسمح لكم بالحكم! ، مشيرة إلى أن تفضيلاتها الغذائية خلال الحمل قد تكون خارجة عن المألوف.

لم تكتف هايلي بمشاركة تفاصيل "وحامها" الغريب من نوعه فحسب، بل قامت بنشر سلسلة من الصور التي توثق مراحل نمو بطنها.

في الصور، ارتدت هايلي بنطال جينز فضفاضا وبلوزة قصيرة وردية مطرزة على شكل فراشة، وهي تحتضن بطنها الذي يكبر يومًا بعد يوم بحنان شديد. وأظهرتها صورة أخرى في جلسة هادئة وهي تشرب قهوتها بكل استرخاء.

ويبدو أن هايلي تحتضن التغيرات التي تطرأ على جسدها بكل ترحيب وفخر؛ إذ رُصدت مؤخرًا في لوس أنجلوس وهي تتجول برفقة زوجها جاستن بيبر، مرتدية بنطالاً أسود وتوب قصيرة تكشف عن بطنها المتنامي بكل ثقة وجمال.

وقبل إعلان الحمل، كانت علاقة الزوجين محط تكهنات وشائعات، لكنهما تمكنا من مواجهة هذه الشائعات بثبات، مؤكدين على قوة الروابط التي تجمعهما، وحماسهما لتشكيل أسرة قريبًا.  

الأكثر قراءة

من تعدّيات يزبك الى فضائح بركات ودرغام وجعجع... حكايات نفوذ وفساد بلا حدود على شاطئ كفرعبيدا - تحوم!