اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يبدو أن علاقة النجم الأميركي برادلي كوبر وعارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، في أوجها، إذ ظهرا معًا في مهرجان "بوتل روك" للأغذية والموسيقى في مقاطعة نابا، بولاية كاليفورنيا، وذلك احتفالًا بيوم الذكرى (الذي يحتفل به الأميركيون لتكريم الجنود الأميركان الذين قتلوا في ساحات المعارك).

شوهد كوبر (49 عامًا) وجيجي (29 عامًا) يستمتعان بالموسيقا الصاخبة والأجواء الحماسية للمهرجان، إذ التقطت عدسات الباباراتزي صورًا للثنائي، وهما يرقصان معًا ببهجة وسط الحشود، أثناء أداء النجم العالمي ستيفي نيكس أغنيته Dreams.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يشاهد فيها الثنائي يرقصان معًا، إذ أتت هذه اللحظة بعد نحو أسبوعين من رقصهما معًا في الحفل الغنائي الذي أحيته تايلور سويفت في العاصمة الفرنسية باريس.

ولم يقتصر وُجود نجم فيلم A Star Is Born في المهرجان كمتفرج فقط، بل صعد على خشبة المسرح لأداء أغنية Maybe It’s Time بصحبة المغني إيدي فيدر من فرقة Pearl Jam.

وفي وقت سابق من ذلك اليوم، أظهر المرشح لجائزة الأوسكار مهاراته في الطهي إلى جانب شريكه التجاري داني ديجيامبيترو، الذي يمتلك معه شاحنة طعام تسمى Danny & Coop's Cheesesteaks.

وأخذ كوبر تجربة طهي الطعام على محمل الجد، حيث أشعل النيران في مشواته، وبدأ بتحضير شرائح اللحم مع الجبن، كما ألقى بعضًا منها على جمهور المهرجان للاستمتاع بمذاقها.

يُشار إلى أن علاقة كوبر وجيجي قوية جدا، رغم الفجوة العمرية الكبيرة بينهما، والتي تصل إلى 20 عامًا، حيث يقال إن الاثنين "لديهما الكثير من القواسم المشتركة" مثل "روح الدعابة"، وباعتبارهما والدين عازبين، إذ تشارك عارضة فيكتوريا سيكريت ابنتها "خاي"، البالغة من العمر 3 سنوات، مع حبيبها السابق زين مالك، في حين أن كوبر يتشارك ابنته "ليا دي سين" (6 سنوات)، مع حبيبته السابقة عارضة الأزياء إيرينا شايك. 

الأكثر قراءة

ابن عم نتنياهو يكشف مفاجآت مثيرة