اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

برج الحمل

قم بجرد لجميع أعمالك ونظم ملفاتك وأوراقك قبل الانطلاق في مشاريع جديدة. عبر عن أحاسيسك للشريك بكلام جميل ورقيق، فهو بحاجة إلى سماع ذلك منك. امنح العائلة فرصة ثانية للوقوف إلى جانبك ومساندتك في محنتك القاسية. اجعل شعارك اليوم هو النجاح في أي مجال سواء العمل أو في الأنشطة الترفيهية.

برج الثور

ربما لا تفضل الاعتراف بأي شيء أمام أي شخص اليوم على الرغم من أن ما تقوله حقيقيا. تفضل أن تعمل في السر دون أن يلاحظ الآخرون ما تقوم به. تضع بينك وبين الآخرين حدودا في التعامل. إذا كنت مصرا على التصرف بهذه الطريقة، فيجب عليك أن تدرك أن ذلك لا يعجب من حولك ولن يكون في مصلحتك.

برج الجوزاء

راع مصالحك الخاصة وتفاد الاجتماع مع الزملاء. لا تكن أنانيا لأن ذلك سيتحول ضدك. الحب والرومانسية يطرقان بابك فتلتقي شخصا يثير إعجابك وينجذب له قلبك. لكن لا تسئ فهم العائلة فهي تتوق إلى مساندتك والوقوف إلى جانبك في محنتك.

برج السرطان

حاول إزالة العوائق التي تحد من انطلاقتك القوية في تنفيذ مهامك بسرعة وإتقان، لا تعجبك تصرفات الحبيب ولكنك تتردد في مواجهته لأنك تخشى خسارته. سيساعدك أحد الأصدقاء على معالجة مشكلة شخصية كانت تشغل بالك فاشكره على اهتمامه.

برج الاسد

تركز اليوم على الحب والرومانسية والعاطفة بشكل كبير وربما تلجأ إلى إقامة علاقة مع شخص ما. يوم واعد من الناحية العاطفية فإذا كنت مرتبطا بالفعل فربما تتفاجأ بهدايا الحبيب وخططه غير المتوقعة. وإذا كنت متزوجا فتوقع تحسنا في العلاقة الزوجية إلى الأفضل.

برج العذراء

تبدو اليوم جميلا وجذابا ورومانسيا مما يجذب بعض الأشخاص إليك. ثقتك في نفسك وحماسك وإصرارك على النجاح قد يكونون في أعلى مستوياتهم اليوم وعلى مدار الأيام القليلة المقبلة. عليك أن تنفذ أي شيء تفكر فيه اليوم سواء كنت تفكر في الدخول في مشروع جديد أو كتابة قصيدة أو رسم لوحة لأن كل ما تقوم به ستكون نتائجه مرضية.

برج الميزان

الأجواء مشجعة جدا اليوم، وتعيش ظروفا حماسية على مختلف الصعد، وتبدو مميزا بقراراتك الجريئة. تبدأ صفحة جديدة في حياتك، وترغب في استعجال بعض الأمور وإلغاء أخرى، أو ربما التخلص نهائيا من بعض العادات والخصال التي لم تكن راضيا عنها.

برج العقرب

لا تحاول التوفير والاقتصاد على نحو يؤثر في حياتك العامة، وعليك أن تبحث عن مصادر جديدة لتمويل مشاريعك. التفكير في خطوات مستقبلية مع الشريك لن يكون سهلا، وخصوصا أنه يريد منك ضمانات حاسمة وأجوبة أكيدة لا لبس فيها.

برج القوس

على الرغم من وجود بعض المسؤوليات المتراكمة إلا أنك لديك رغبة في القيام بعمل مختلف ربما يتعلق بالفن والإبداع. أفكار كلها تبدو عملية ولذلك ستشعر بالاستقرار في حياتك بشكل عام. يمكنك طلب النصيحة من الآخرين أو حتى استشارتهم عند التعرض لأي مشكلة.

برج الجدي

هناك محطات جديدة في حياتك المهنية، وهذا سيوفر لك مزيدا من الاستقرار إذا تعاملت مع وضعك الجديد بواقعية. مهما حاولت استفزاز الشريك، فإنك لن تنجح وخصوصا أنه أصبح يعرفك تماماً ويدرك نياتك وشخصيتك.

برج الدلو

بعض التقلبات تحدث اليوم في العمل وعليك أن تعرف كيف تتعامل معها. صحح أخطاءك مع الحبيب بسرعة. لا تكن كثير الشكوى وكن أكثر قناعة في العمل حتى لا ينفر منك الآخرون. تقبل نصائح الحبيب واعمل بها.

برج الحوت

لديك فرصة اليوم لتقوم بعمل إضافي أثناء المساء فلا تضعها. ستستمتع بقضاء هذا الوقت في العمل على الرغم من أن ذلك عكس توقعاتك. على الرغم من انشغالك بالأعمال إلا أنك تشعر بالسعادة طوال اليوم. ربما يساعدك أحد أفراد أسرتك اليوم ولذلك سيكون يوما جميلا.

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!