اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يعد رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز شخصية مهمة في عالم الأعمال المصري، حيث يمتلك شركة شيبا تورز للسياحة، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السياحة في مصر، وتأسست شيبا تورز في عام 2009، ومنذ ذلك الحين حافظت الشركة على ترخيصها الرسمي، مما يبرز جدارتها وثقة العملاء فيها.

وتتميز شركة شيبا تورز بتقديم تجارب سياحية فريدة ومميزة، حيث تضمن الجودة والاحترافية في كل تفاصيل الخدمة، ويضع رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز تحقيق رضا العملاء في صميم اهتماماته، مما جعل الشركة تحظى بسمعة ممتازة ومكانة مرموقة في السوق، بالإضافة إلى شيبا تورز، يمتلك ياسر سعد عدة شركات في مجالات مختلفة، مما يبرز تنوع استثماراته ورؤيته الاستراتيجية في عالم الأعمال.

وبفضل خبرته الواسعة التي تمتد لأكثر من 25 عامًا في مجال السياحة، يتمتع ياسر سعد عبد العزيز بالقدرة على تحديد اتجاهات السوق وتطوير استراتيجيات ناجحة لشركته، ويعكس توسعه العالمي ونجاحه المستمر روح الابتكار والإبداع التي يتمتع بها رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز.

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!