اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما أعلنت عيشها قصة حب مع شخص لم تكشف عن هويته.

حيث انشغل المتابعين بالحديث عن قرب موعد الزفاف .

وكشفت حساب يحمل اسم Charbelitta عبر منصة "إنستغرام" أن إليسا تستعد لدخول القفص الذهبي قبل نهاية العام الحالي، استنادًا الى مصادر مقربة من الفنانة بحسب ما ادعى.

ولفت الحساب إلى أنه من الراجح أن يعقد حفل زفاف النجمة وعريسها في إيطاليا، البلد الذي يعكس الرومانسية والأجواء الساحرة؛ ما يجعله المكان المثالي للحدث المنتظر.

كشف الحساب هوية حبيب إليسا المعروف باسم "والس"، مُشيرًا إلى أن اسمه الحقيقي هو "وسام"، ولقب "والس" ما هو إلَّا اسم مركب يجمع بين اسمه واسم الفنانة.

وأشار صاحبه إلى أن سعيد الحظ هو رجل أعمال مصري ينتمي إلى الدين المسيحي، يكبر إليسا بثلاث سنوات، ويتمتع بشهرة كبيرة في الأوساط التجارية.

علاوة على ذلك، ادعى الحساب أن إليسا ووسام التقيا منذ عدة أيام في إيطاليا، خاصة أن الأخير يقضي جلَّ وقته متنقلًا بين فرنسا وإيطاليا.

قررت إليسا الرد على الأخبار والشائعات المتداولة بطريقة غير مباشرة، إذ أعادت مشاركة تغريدة لأحد معجبيها عبر حسابها في منصة "X"، جاء فيها: يعني معقول صارت العالم تلحق حساباً وهميًا اسمه " Charbelitta " مشان تاخد أخبار عن اليسا؟!؟ انه ولو ..معقول وين وصلت العالم ! أخبار اليسا نأخدها من اليسا وبس.

وعدّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن إعادة مشاركة إليسا لهذه التغريدة هو بمنزلة رد على خبر اقتراب زواجها .   

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة