اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

برج الحمل

ربما تمر اليوم بتجربة حرجة مع شخص ما يريد أن يحطم قلبك ويسلب حقوقك. في الواقع، هذه رسالة لتذكرك بالتفكير في الأمور المشتركة بينك وبين الأصدقاء. تحدث مع الناس الذن تثق فيهم قبل اتخاذ أي قرارات حاسمة ومصيرية.

برج الثور

يتطلب منك العمل التخفيف من اندفاعك وحماسك واعتماد السلوك الرصين في المساءلة والتوضيح، وفي مراقبة مسيرة الأعمال بشكل شامل ووضع بعض النقاط على الحروف من خلال المناقشات الجادة. حاول حلّ الخلافات بهدوء وتروٍ.

برج الجوزاء

تقوم بمهمة تتطلب الكثير من التواصل والاتصالات، وقد تأخذك إلى خارج البلاد. تبدو العلاقات الإنسانية والمهنية مهمة وتقودك إلى حل المشكلات. تعرف نقاشات قد تجعلك تتخلى عن هدف وتتحرر من قيود. لا تضع الوقت، بل حاول أن تستفيد من هذا اليوم قبل أن تتعقد الأمور.

برج السرطان

تتنقل في محيطك وبين أفراد عائلتك لتقديم الخدمات والعون لمن يحتاجه، وكأنك الملاك الحارس الذي يطلب الجميع وجوده ومساندته. أما مهنيا، فيحذرك الفلك من الموافقة على إنجاز العديد من الأعمال والمهام التي قد تثقل كاهلك وتؤثر سلبا على صحتك.

برج الاسد

كل أمورك تسير على ما يرام اليوم ولذلك لا داع للاضطراب أو القلق من أي شيء، بل حاول أن تنتهز هذه الفرصة لإظهار أفضل ما لديك. ابتسامتك وكلامك يؤثران على الحالة النفسية لدى الآخرين. ستستطيع اليوم التعامل مع أي مهمة بفضل ثقتك في نفسك.

برج العذراء

من المهم جدا أن تتخذ خطوة جديدة في حياتك اليوم. ثق في نفسك وفي قدراتك. أحيانا تكون لديك حلول وأفكار لكل موقف تتعرض له ولكن عليك أن تستشير الآخرين من أجل الوصول إلى أفضل حل أو فكرة. احذر من التردد لأنك قد تؤجل الكثير من الطموحات بسببه.

برج الميزان

ربما تقرر اليوم حضور حفل أو اجتماع في مكان قريب من منزلك. تشعر أن الموت قد اقترب منك ولكن ننصحك بعدم التشاؤم. كن واعيا لأن هناك مشكلة ما ستحدث بينك وبين أعز الأصدقاء إليك أو ربما يبنك وبينك الحبيب تسبب لك المتاعب وربما تكون مصحوبة بالقلق والتوتر.

برج العقرب

حاول أن تبحث عن سبل للراحة في العمل اليوم. على الرغم من السخرية التي تسمعها من الآخرين، إلا أن الفلك ينصحك بالتوقف عن فحص أي مواعيد. لا تنتقد الآخرين بشدة. حاول أن تركز على مهماتك الشخصية. جبال العمل تزداد بمرور الوقت حتى تتخذ خطوة إيجابية تجاهها.

برج القوس

عالم الخيال الذي تعيش فيه اليوم قد يجعلك تشعر بالسعادة ولكن سرعان ما تزول هذه السعادة عندما تخرج من هذا العالم. يمكنك التمسك بهذا العالم فقط إذا كان يمكنك تحقيق بعض الأحلام. ننصحك بأن تستعد لمواجهة بعض الأشخاص لمعاجلة بعض القضايا المالية.

برج الجدي

دع المقربين يشاركون في فرحك أو مناسباتك الجميلة. قد تبالي بأمر أحد الجيران أو الأقرباء أو ترفض دعوة. قد تضع على الطاولة مشكلة مع الشريك، فعليك مواجهة المصاعب بدقة وروية. إذا أصبت بأمراض جلدية قد يكون السبب المناخ الحار أو تناولك مأكولات حامية.

برج الدلو

تصر على إظهار الجانب الإيجابي المحب والمتفهم من شخصيتك لشريك حياتك ولأفراد عائلتك، وتشعر بطاقة كبيرة تدفعك لتقديم الحب والمحبة والمسامحة إلى جميع من حولك. استمر في هذا النهج الذي يغمر حياتك بالسعادة والتفاؤل والذي يرفع من معنوياتك.

برج الحوت

تميل اليوم لقراءة بعض الكتب الفكرية والطقوس القديمة الروحانية وما قبل التاريخ وبعض الأساطير والقصص الغريبة. ربما تبحث عن شيء ما في هذه الكتب. قد يكون هدفك من البحث التعلم واكتساب شيء جديد.

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!